أخبار عاجلة

الاهلي بين صدمة ديانج واستدعاء الشناوى .. تشكيل الأحمر فى الكلاسيكو !!

يكتبها : ياسر عبد العزيز

شهد معسكر الاهلى العديد من الأحداث المتلاحقة قبل ساعات من مواجهة الزمالك غدا الجمعة ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ فى نهائي دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم المؤهلة لمونديال الأندية وإليكم ملخص ذلك فى ٨ أحداث تجسد الوضع الراهن فى معسكر الاهلى على النحو التالى :

تشكيل الاهلى :

توقع المحلل الرياضي د.طه إسماعيل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق تشكيل المارد الأحمر خلال مباراة الزمالك القادمة فى كلاسيكو القرن الأفريقي

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً غدًا الجمعة.

وأثبتت المسحات إيجابية عينة كل من : صالح جمعة وأليو ديانج ووليد سليمان ليتأكد غياب الثلاثي عن صفوف النادي الأهلي خلال المباراة بشكل رسمي.

إقرأ أيضا : ……… لغز اختطاف ميدو جابر يهز الشارع الرياضى

ومن جانبه قال الشيخ طه بأن الأهلي افتقد أهم ورقة رابحة كانت ستفيده في مباراة الزمالك وهي وليد سليمان قائلًا “هو بديل جاهز دائمًا، غيابه خسارة كبيرة للأهلي”.
وتوقع طه إسماعيل تشكيل النادي الأهلي والذي جاء
كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر ابراهيم أيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي.

خط الهجوم: مروان محسن.
 

صدمة ثلاثية فى معسكر الأحمر

أثبتت المسحة الطبية التي أجراها فريق النادي الأهلي، سلبية العينة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني والجهاز الطبي والإداري باستنثاء صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج لاعبو الفريق الأحمر.

البديل الجاهز للقاطرة ديانج

يدفع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بحمدي فتحي لاعب وسط الفريق في التشكيلة الأساسية بدلاً من المالي اليو ديانج بعد إصابة الأخير بكورونا في مواجهة الزمالك، المقرر اقامتها غدا الجمعة ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

مكافأة خاصة فى حالة التتويج

أعلن صالح جمعة صانع العاب فريق الاهلى عن صرف مكافاة خاصة لأحد العاملين عقب تتويج الفريق الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا ونشر صالح عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا ” ان شاء الله هنكسب ومكافأة مني انا كمان ” .

الحاضرون فى النهائي الافريقي

تقرر بشكل نهائى ورسمى إقامة مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلى، بدون جماهير، بعد ما سبق وأعلن عن تواجد 2000 من جماهير الناديين.

محمد الشناوى حارس تلاحقه الشائعات

أكد حازم الحديدى وكيل أعمال محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى أن حالة اللاعب جيدة، وجميع المسحات السابقة أثبتت عدم إصابته، وقال الحديدى فى تصريحات خاصة: “الشناوى بخير، وتم إجراء مسحة الكاف، وجميع اللاعبين بخير، وعلى أتم استعداد للمباراة النهائية”.

سر استدعاء الشناوى فى الاهلي

عقد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالأهلى عدة جلسات تحفيزية مع محمد الشناوى حارس الفريق خلال الأيام الماضية من أجل شرح طريقة لعب الخط الهجومى لفريق الزمالك وكيفية التعامل مع الخصم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، باستاد القاهرة أمام الزمالك، وتحدث يانكون مع الشناوى كذلك عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتعامل مع الكرات العرضية والثابتة فى النهائى الأفريقى المرتقب.

إقرأ أيضا : ……… الزمالك فى ورطة والخروج منها محفوف بالمخاطر
 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37