أخبار عاجلة

سر عدم ظهور كلوب بعد فضيحة أتالانتا الإيطالي

أعربت جماهير ليفربول الإنجليزي عن اندهاشهم الشديد من قرار المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بإشراك محمد صلاح نجم هجوم الفريق في مباراة أتالانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، خاصًة وأنه تعافى من الإصابة بـ فيروس كورونا قبل يومين من المواجهة.

اقرا ايضا .. ليفربول يسقط أمام أتلانتا فى أول ظهور لصلاح بعد الكورونا ” فيديو “

ليفربول سقط على ميدانه في “آنفيلد” بهدفين أمام أتالانتا مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب مُنذ ضربة البداية وحتى الدقيقة 61، وحل البرازيلي روبرتو فيرمينو بدلًا منه، وظهر بشكل سيء.

جماهير الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أبدت استيائها بسبب مشاركة صلاح، لكون النجم المصري لم يلعب مُنذ أكثر من أسبوعين بعد إصابته بكورونا خلال تواجده القاهرة، استعدادًا لخوض مباراتي تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

البداية مع مُشجع كتب: “يورجن كلوب، يا له من خطأ، أنت تعلم أن محمد صلاح ليس بحالة جيدة، فلماذا نبدأ به إلى جانب أوريجي، وتركت فيرمينو وجوتا على مقاعد البدلاء!”.

وكتب آخر: “محمد صلاح لا يزال بحاجة إلى المزيد من الوقت، ولا يزال خط الوسط بحاجة إلى أداء أفضل، لم نظهر بشكل جيد مُنذ البداية اليوم، لم يكن هناك أي سيولة من الخلف إلى الأمام”.

وغرد أحدهم: “كلوب يجرى تجارب كثيرة جدًا، أجلس جوتا وفيرمينو على مقاعد البدلاء، وبدأ بمحمد صلاح الذي تعافى للتو من كوفيد – 19”.

وكتب مُشجع: “كلوب لماذا فعلت ذلك؟ محمد صلاح يجب ألا يبدأ، بينما جوتا وفيرمينو يسجلان، اللعنة!”.

وغرد آخر: “صلاح لم يقم بعمل رائع في المباراة”.

وكتب أحدهم: “كان يجب ألا يبدأ كلوب بـ صلاح أو نيكو ويليامز و أوريجي في المباراة”.

واتفق مع آخر مُغردًا: “ويليامز، صلاح، أوريجي، ماني، جميعهم كانوا سيئين جدًا اليوم”.

وسخر آخر كاتبًا: “صلاح عاد للتو من الشفاء من كورونا، (لول!) (طريقة سخرية)، كيف هو المسؤول عن ذلك؟”.

وكتب أحدهم: “صلاح مُتعب جسديًا بسبب الغياب لمدة أسبوعين”.

وكتب مُشجع: “تلك الهزيمة يتحملها كلوب، بعد التشكيلة التي لعبت بها ضد ليستر سيتي، لماذا هذه الفلسفة؟، لماذا مع تبدأ بجوتا وصلاح وفيرمينو وروبوتسون”.

وغرد أحدهم: “ما فعله كلوب ليس جيدًا، أتساءل ما هو عذر يورجن الليلة؟ إصابات، مباريات كثيرة، صلاح مصاب بـ كوفيد، توقفات دولية….!”.

ونختتم بمُشجع كتب مُعلقًا على أداء محمد صلاح في المباراة: “يبدو أنه ما زال في مصر!”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37