أخبار عاجلة

مصطفي محمد قائد أحلام الزمالك : الأهلي ليس ريال مدريد !!

رسائل نارية من البلدوزر إلى الاهلى : يتحرر الحلم بعد سجن ١٨ سنة

خرج مصطفي محمد بلدوزر وقائد أحلام الزمالك عن صمته قبل ٢٤ ساعة من نهائي القرن الأفريقي مؤكدا أنه وزملاؤه يبذلون قصاري جهدهم لتحرير بطولتهم المسجونة منذ ١٨ سنة .

وأجرى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، متحدثا عن مباراة الأهلي المقرر لها مساء غد الجمعة الموافق ٢٧ نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء نص الحوار على النحو التالي:

  • يوم الجمعة ستواجه منافسك الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. كيف ترى هذه المواجهة؟

** إنها مباراة مهمة للغاية. إنها مواجهة غير مسبوقة. وبالفعل هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في هذه المرحلة من البطولة، والمشاركة فيها فخر كبير، ويجب أن نفعل كل شئ لتحقيق الفوز، وسأبذل قصارى جهدي لإعادة هذه الكأس التي استعصت علينا 18 عاما.

  • ماذا تمثل هذه المباراة في مصر وخاصة هذا الديربي؟
    ** “إنها مباراة خاصة جدًا. الجميع يتطلع إليها في مصر، وأطلق عليها الناس لقب “مباراة القرن”.
  • الأهلي سيطر على الكرة الإفريقية منذ فترة وفاز مؤخرا بعدة ألقاب.. هل هذا يمثل ضغوطات على الزمالك؟

** يجب أن لا ننسى أن الزمالك فاز بكأس السوبر الإفريقي، ثم فزنا على الأهلي بنهائي كأس السوبر المحلي، ونحن فزنا على الأهلي مباراتين هذا الموسم وأتيحت لي فرصة التسجيل أمامه، وبصراحة يمكننا خوض المباراة بدون تعقيدات ونحن نعرف خصمنا وأيضا تاريخه الثري في الساحة الإفريقية.

*مع منتخب مصر هناك لاعبون من الفريقين.. هل تحدثتوا عن ذلك بينكم خلال المعسكر الأخير؟

** لا لم نتحدث، في المنتخب الوطني ننسى القميص الذي نرتديه في النادي، فنحن جميعًا نلعب من أجل نفس الهدف، وهو رفع اسم بلادنا إلى أعلى مستوى ممكن.

*القمة الإفريقية قد أفسدها غياب الجمهور عن الملعب؟

** بالطبع من خلال لعب كرة القدم، نأمل جميعًا أن نلعب هذا النوع من المباريات بشكل يومي، ونشعر بالضغط من كلا المعسكرين كل يوم في شوارع القاهرة وفي جميع أنحاء البلاد.
*كنت حاسما في مباراة الإياب ضد الرجاء البيضاوي، فهل هو الآن أهم لقاء في مسيرتك الشابة؟

** نعم، صحيح أنني قدمت عروضًا جيدة مؤخرًا، ومن الواضح أن هذا أحد أهم الأحداث في مسيرتي، إن لم يكن أهمها وأتمنى أن يحالفني النجاح.

*في أوروبا نعتبر الأهلي مثل ريال مدريد الإفريقي.. أي ناد يشبه الزمالك؟

** رد مصطفى ضاحكا:«إنه العكس. في مصر الزمالك يعتبر نادي الملك مثل الريال في إسبانيا، كان الملك فاروق أيضًا من أشد المؤيدين للفارس البيض. ولدينا أيضًا نفس لون القميص مثل الريال .. الاهلي ليس ريال مدريد هنا فى مصر .. الزمالك هو النادى الملكى .
 

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37