أخبار عاجلة
النادي الأهلي

ميدو جابر لغز كبير .. الحدوتة الكاملةبين الاختفاء والاختطاف !!

يكتبها : ياسر عبد العزيز

تحول اختفاء ميدو جابر نجم الاهلى والمقاصة لكرة القدم سابقا وسيراميكا كليوباترا حاليا إلى لغز كبير يسيطر على الشارع الرياضى بين الاختفاء والاختطاف وسط عملية بحث لا تتوقف.

فى البداية كشف معتز البطاوي، المشرف العام على فريق “سيراميكا كليوباترا” المنافس في الدوري المصري لكرة القدم، امس الخميس، أن ميدو جابر، لاعب الفريق، اختفى من معسكر الفريق.

وقال البطاوي : “ميدو جابر غير متواجد في فندق الفريق، وتفاجأنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس”.

وتابا البطاوي في تصريحات أخرى”: “كنا نخوض المران الخميس في المعسكر المغلق الذي بدأناه في أحد فنادق القوات المسلحة في التجمع الخامس”.

وواصل “تفاجأنت بعدم عمل ميدو جابر للبطاقة الخاصة بغرفته، وذهب عامل لتنشيط البطاقة، ففوجئنا بأن مسؤول الاستقبال طلب اللاعب بنفسه وهذا ليس طبيعيا، واضطر ميدو جابر للذهاب للاستقبال لتنشيط بطاقته”.

إقرأ أيضا : ………..ورطة الاهلى والزمالك قبل الكلاسيكو

وتابع “كان هناك شخصين طلبا التصوير مع ميدو جابر، وفجأة بعد الصورة ذهب معهما خارج الفندق ومنذ تلك اللحظة تم غلق هاتفه ولم يظهر اللاعب بعد ذلك وكل متعلقاته متواجدة في غرفته”.

واختتم البطاوي حديثه قائلا: “لا نعلم أي شيء عن ميدو جابر حتى الآن، ولا أعرف إن كان بخير أو تم اختطافه أو أي شيء، وقمنا بعمل محضر”.

ومن جهته، صرح مصطفى جابر، شقيق ميدو جابر، بأن الأخير اختفى من معسكر فريقه الحالي، مضيفا أن إدارة نادي “سيراميكا كليوباترا”، أبلغته بأن شخصين طلبا التصوير مع ميدو جابر في فندق المعسكر، وبعدها اختفي اللاعب وفقا لتفريغ الكاميرات الخاصة بالفندق

هل تم اختطاف ميدو جابر ؟!

نفت مصادر ما تم تداوله بشأن اختطاف ميدو جابر لاعب الأهلي المصري والمقاصة السابق والمنضم حديثا لأحد فرق الممتاز الصاعدة هذا الموسم ” سيراميكا”، من داخل أحد الفنادق، مؤكدة أن الفحص أثبت أن شخصين ترددا على اللاعب بالفندق، وأنه قد غادر الفندق بصحبتهما برغبته، وأن ما تم تداوله عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً .

وكان مصطفى جابر شقيق ميدو جابر، أعلن عن اختفاء شقيقه من معسكر فريقه الحالي، وقال شقيق ميدو جابر إن إدارة النادي أبلغته بإن هنا شخصان طلبا التصوير مع ميدو جابر في فندق المعسكر، وبعدها اختفى اللاعب وفقا لتفريغ الكاميرات الخاصة بالفندق.

كما كشف مصدر داخل الفريق أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق، مضيفا: “ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة، وتفاجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس”.

وأكمل: “ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصين في الاستقبال طلبا التصوير معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً أمس ولم يظهر حتى الآن”..وأتم: “طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر، اختفائه يثير دهشتنا”.

ميدو جابر

أجهزة الأمن موجودة

قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تفحص بلاغ اختفاء ميدو جابر، لاعب الأهلي والمقاصة السابق والمنضم حديثا لسيراميكا كليوباترا، أثناء تواجده في معسكر فريقه الحالي بالتجمع الخامس.
وأضاف المصدر أنه سيتم فحص كاميرات المراقبة لتتبع خط سيره لكشف ملابسات الواقعة.

صباح اليوم، أكد مصدر أمني أن ما تم تداوله حول اختطاف ميدو جابر من داخل أحد الفنادق عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلاً.

وأوضح المصدر أنه تبين عقب الفحص تردد شخصين على اللاعب بالفندق، وأنه غادر الفندق بصحبتهما برغبته.

المحاربون هل لهم علاقة بالأزمة؟!

كشف طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش حقيقة طلبه التعاقد مع اللاعب ميدو جابر كما تردد في الساعات الماضية..وقال طارق العشري في تصريحات خاصة “لم أطلب التفاوض مع ميدو جابر أو أفكر في ضمه لصفوف طلائع الجيش، وكل ما قيل في هذا السياق ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف: “أتعجب من الأنباء التي ربطت بين اختفاء اللاعب وانتقاله لطلائع الجيش، حيث لم أطلب ضمه من الأساس”.

وأسرة ميدو جابر تتكلم !!

استنجدت والدة جابر بالمسؤولين من أجل البحث عن نجلها عقب اختفاؤه من فندق إقامة فريقه وقالت والدة اللاعب، في تصريحاتها : «لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيء، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى».

واستنجدت برئيس الجمهورية من أجل المساعدة في البحث عن نجلها، ودخلت والدته في نوبة البكاء كاشفة أنه تحدث معها في السابعة مساءً وأكد لها أنه سيغلق الهاتف قليلا.

فيما قال توفيق جابر، شقيق اللاعب إنه تواصل مع لاعبي سيراميكا كليوباترا للتحقيق في اختفاء شقيقه ميدو جابر ، قائلاً: «الاتصال انقطع مع شقيقي فجأة ولا نعلم مكان تواجده»، وأكمل: «تواصلت مع لاعبي سيراميكا كليوباترا وفشلت في الاطمئنان على ميدو جابر».

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37