أخبار عاجلة

حسام حسن يكشف كواليس مفاوضات الاهلى والزمالك ويحدد رغبته !!

كشف حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك في الفترة الماضية.

وأكد حسام حسن في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “الأهلي والزمالك دخلوا في مفاوضات شفوية فقط من أجل الحصول على خدماتي”.

وتابع: “الأهلي والزمالك كانوا يفاوضوا نادي سموحة شفويًا ولكن المقابل المادي وراء عدم إنتقاله للأهلي أو الزمالك لأن المهندس فرج عامر كان يرغب في الحصول على مبلغ معين مقابل بيعي”.

حسام حسن: تلقيت عرض من الاتفاق السعودي ولكن فرج عامر رفض الإعارة

كشف حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حقيقة تلقيه عروض خارجية في الفترة الماضية للرحيل عن صفوف نادي سموحة.
وأكد حسام حسن “: “تلقيت عرض من الاتفاق السعودي للرحيل مع نهاية الموسم الجاري ولكن المهندس فرج عامر رئيس النادي رفض رحيلي”.
وأوضح: “المهندس فرج عامر رفض رحيلي إلى الاتفاق السعودي لأنه الأخير تقدم بعرض للحصول على إعارتي موسم وحيد ولكن رئيس النادي رفض الإعارة وكان يرغب في بيعي نهائيًا”.

حسام حسن: مستمر مع سموحة ولكني تمنيت الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري

كشف حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حقيقة رحيله عن سموحة في الموسم الجديد.

وأكد حسام حسن “: “انا مستمر مع نادي سموحة ولن أرحل وأتمنى تحقيق مزيد من التألق مع الفريق السكندري وتحقيق نتائج جيدة مع المدرب أحمد سامي صاحب الطموحات الكبيرة”.

وتابع: “كنت أتمنى الرحيل عن صفوف نادي سموحة مع نهاية الموسم المنصرم ولكن المهندس فرج عامر رفض كافة العروض التي تقدمت لي في الفترة الماضية”.

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37