أخبار عاجلة

ليفاندوفسكي “حفيد هتلر “يشعل” نهائي القرن الأفريقي” برسالة حماسية للكوبرا مصطفي محمد “فيديو “

بقلم : ياسر عبد العزيز

أشعل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي حفيد هيتلر ، مهاجم بايرن ميونخ، أجواء اللقاء المرتقب الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ بين الأهلي والزمالك، باستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وهى البطولة المؤهلة لنهائيات مونديال الأندية وتلقب مباراة اليوم بنهائي القرن الأفريقي

ويتقابل الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال، لأول مرة في التاريخ، مما جعل البعض يطلق على المباراة لقب “نهائي القرن” في قارة أفريقيا.

اقرأ أيضا : ………. ننفرد بتشكيل الاهلي والزمالك فى نهائي القرن

ليفاندوفسكي حفيد هتلر ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يوجه رسالة للاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك وثاني هدافي دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي القرن الأفريقي .

صورة حصرية لموقع العب كورة المهاجم الرهيب ليفاندوفسكي حفيد هتلر

وظهر ليفاندوفسكي حفيد هتلر مهاجم بايرن ميونيخ في فيديو، قائلا: “أهلا مصطفى محمد، أتمنى لك التوفيق في المباراة النهائية، اعتن بنفسك وكل التوفيق”.

ونالت رسالة ليفاندوفسكي، تفاعلًا كبيرًا من جماهير نادي الزمالك، وأصبح مصطفى محمد الاسم الأكثر تداولًا في مصر عبر موقع تويتر في ليلة نهائي القرن بسبب رسالة ليفاندوفسكي حفيد هتلر

اقرأ أيضا : ………….ارتباك فى طاقم حكام الكلاسيكو

الملاحظ أن فيديو ليفاندوفسكي حفيد هتلر لم يظهر عبر الحسابات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي له أو لمصطفى محمد، وهو ما أثار علامات الاستفهام حول هذا الفيديو المتداول.

مصطفى محمد صاحب الـ 23 عاما تلقى عروضًا رسمية للرحيل لأوروبا قبل بداية الموسم الحالي، على رأسها فنربخشة التركي، لكن الزمالك تمسك ببقاء اللاعب لحين نهاية نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37