أخبار عاجلة
الأهلي

26 لاعبا في قائمة الأهلي للموسم الجديد بشكل مبدئي

شهاب طارق

إستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قيد 26 لاعبا في قائمة الموسم الجديد بشكل مبدئي لحين حسم الموقف النهائي.

ووفقا لمصادر فإن القوام الرئيسي للقائمة هو محمد الشناوي وعلي لطفي وسيكون مصطفى شوبير تحت السن ومعهم محمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمود وحيد وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي “قفشة” وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان “بيكهام” وسعد سمير.

وإستقر الجهاز الفني على تأجيل حسم موقف جيرالدو بهدف تسويقه وبيعه والسنغالي أليو بادجي الذي يرغب الجهاز الفني في إعارته ونفس الأمر بالنسبة لصالح جمعة وباسم علي وأحمد الشيخ الذي أصبح رحيله عن الأهلي إلى بيراميدز وشيكا خلال ساعات، كما تم رفع إسم محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود لتعرضهم للإصابة على أن يتم ضمهم في فبراير المقبل حال جاهزيتهم.

ومن المقرر أن يتم قيد 33 لاعب في القائمة الإفريقية التي ستشارك في النسخة الجديدة لدوري أبطال إفريقيا المقبلة خلال الساعات القليلة القادمة، كانت حالة من القلق قد سيطرت على النادي الأهلي طوال يوم أمس الجمعة وقبل ساعات من مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب إصابة محمد هاني في المران الأخير بكدمة شديدة في نفس مكان الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع المنتخب الوطني.

وأغلق الجهاز الفني للمارد الأحمر ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك الذي أقيم مساء أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي بهدف التركيز في الدور نصف النهائي من كأس مصر حيث يواجه الفريق يوم الثلاثاء الإتحاد السكندري في الدور ذاته على ملعب ستاد السويس الجديد.

ومن المقرر أن يخضع الشياطين الحمر لمسحة طبية جديدة غدا وفقا للإجراءات الإحترازية التي يقرها إتحاد الكرة واللجنة الطبية ووزارة الصحة لمواجهة وباء كورونا، وقد منح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي خاض بالأمس مواجهة الزمالك راحة سلبية على أن يتدرب بقية لاعبي الفريق اليوم.

ومن المقرر أن يخضع وليد سليمان وأليو ديانج لمسحة طبية غدا مع الفريق بهدف تحديد موقفهم من مباراة الإتحاد السكندري الصعبة في مشوار إستعادة لقب كأس مصر الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء وحتى يجمع الفريق بين لقبي بطولتي الدوري والكأس في موسم واحد.

وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني من اللاعبين غلق ملف دوري أبطال إفريقيا والتركيز الشديد في مباراة الإتحاد السكندري التي تعد فاصلة في مشوار بطولة أخرى للمارد الأحمر ينتظرها الجمهور بلا شك بعد أن تم حسم لقب الدوري.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه أمس بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية التي أقيمت أمس بستاد القاهرة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الإفريقية رافعا رصيده إلى 9 ألقاب بينما توقف رصيد الزمالك في البطولة عند 5 ألقاب حيث إستعصى عليه اللقب من جديد علما بأنه حقق أحدث ألقابه الخمسة في البطولة الإفريقية وكان ذلك في عام 2002.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37