أخبار عاجلة
ريال مدريد

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

شهاب طارق

يحل ريال مدريد ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تأتي هذه المباراة في ظل النتائج السيئة للريال على صعيد الدوري الإسباني، وربما تكون الإصابات والغيابات الكبيرة هي سبب تذبذب مستوى الريال، فتلقى الميرينجي هزيمة من فالنسيا، ثم تعادل في الجولة الماضية مع فياريال بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف.

لكن كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد بداية سيئة في الشامبيونزليج إستطاعوا أن يعدلوا مركزهم والتأهل إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط.

فيما حقق شاختار المفاجأة بالفوز على الريال في مباراة الذهاب بمدريد، ويسعى إلى تحقيق معجزة أخرى بفوزه في مباراة العودة أو على أقل تقدير الحصول على نقطة واحدة تساعده في الحفاظ على المركز الثالث وضمان الذهاب إلى بطولة الدوري الأوروبي في حال خروجه من دوري الأبطال.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد وشاختار هو يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر، على ملعب دونباس أرينا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:55 مساءا بتوقيت القاهرة، 8:55 مساءا بتوقيت السعودية.

وسيتم نقل فعاليات منافسات دوري أبطال أوروبا من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وقد خصصت القناة القطرية القناة رقم 1 لنقل المباراة.

ويوجد العديد من الغيابات في صفوف الميرينجي حيث لن يشارك كل من النجم الفرنسي كريم بنزيمة وسيرجيو راموس وفيديريكو فالفيردي ودانيال كارباخال وألفارو أودروازولا ولوكا يوفيتش، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للريال على تشكيلة مكونة من:

تيبو كورتوا– فيرلاند ميندي- ناتشو- رافاييل فاران– لوكاس فاسكيز- لوكا مودريتش– كاسيميرو- توني كروسإيدين هازارد– ماريانو دياز- فينسيوس جونيور.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37