أخبار عاجلة

الزمالك يتعادل مع الطلائع 1/1 في الشوط الاول ” بث مباشر”

انتهت احداث الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك ونظيره طلائع الجيش بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر .

اقرا ايضا .. بث مباشر .. مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الكأس

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحازم امام و محمود علاء و محمد عبد الغني واسلام جابر في خط الدفاع وطارق حامد ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم في خط الوسط ومصطفي محمد في خط الهجوم.

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وسط محاولات من الزمالك وحصل الفريق على ركلة حرة في وسط الملعب بعد تدخل قوي من عمرو جمال على طارق حامد .

وأرسل زيزو تمريرة بينية خلف المدافعين لمصطفى محمد ولكن أطول من اللازم وصلت للحارس محمد بسام في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .

واستمرت محاولات الزمالك الهجومية ومن لعبة طولية مررها روقا داخل المنطقة لأوناجم الذي استقبل الكرة جيدا وراوغ الدفاع وسددها يسارية متقنة في الشباك لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

وحاول الجيش مبادلة الزمالك الهجمات والاعتماد على جانبي الملعب وانطلق زولا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لعمرو جمال الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء فسددها الأخير بقوة ولكن تصدى لها جنش بثبات في الدقيقة 18 من عمر المباراة .

ومرر محمود علاء كرة طولية من منتصف الملعب لأوناجم خلف المدافعين حاول الأخير السيطرة عليها ولكن خرجت الكرة خارج الملعب في الدقيقة 20 .

وأرسل طارق حامد تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء استقبلها محمود علاء بشكل رائع ثم سدد الكرة من فوق الحارس بسام ولكن مرت الكرة فوق العارضة خارج الملعب في الدقيقة 25 من عمر المباراة .

وانحصر اللعب في وسط الملعب ومحاولات لم تتسم بالخطورة من جانب لاعبي الفريقين .

ويرسل ناصر منسي تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها أحمد سمير بتسديدة مباشرة ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى في الدقيقة 23 من عمر المباراة .

طارق حامد أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء استقبلها محمود علاء بشكل رائع ثم سدد الكرة من فوق الحارس بسام ولكن مرت الكرة فوق العارضة خارج الملعب.

وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 من عمر المباراة لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين ودفع الجهاز الفني بمصطفى فتحي بدلا من أوناجم لشعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة.

ونجح الجيش في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 38 من عمر المباراة بعد ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها أحمد سمير مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى وسكنت الشباك بالرغم من محاولة جنش التصدي لها .

عقب الهدف كثف الزمالك من محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة وسط تراجع لاعبي الجيش لتأمين المنطقة الدفاعية .

واستمرت محاولات الزمالك ومرر شيكابالا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الحكم المساعد يحتسب تسلل على شيكابالا .

ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع في الشوط الأول حصل خلالهما الزمالك على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الجيش يتصدى لها شيكابالا الذي سددها يسارية قوية متقنة في الزاوية اليسرى لمحمد بسام حارس الجيش معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما بعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37