أخبار عاجلة

الزمالك يعرض صالح جمعة والشيخ على باتشيكو.. و يحدد مصير بن شرقي وساسي !

كشف مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة المستشار أحمد البكري عن نيته عرض لاعبي الأهلي صالح جمعة واحمد الشيخ على البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك لكرة القدم لحسم موقفهما بعد رحيلهما عن الاهلى

قال أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في الزمالك، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو استقر على قيد الثنائي حميد أحداد وحمزة المثلوثي ضمن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

وتابع أشرف قاسم : “الحديث عن وصول عروض لضم المثلوثي وأحداد غير صحيح، كما استقر الجهاز الفني على خروج كاسونجو من القائمة”.

وأضاف: “لن نتعاقد مع صفقات أجنبية جديدة في الفترة المقبلة، بعد اكتمال قائمة الأجانب بالفريق وعدم وجود أي مقعد شاغر”.. إقرأ أيضا : …… صالح جمعة متمرد الاهلى .. هل أصبح صفقة رابحة للزمالك ؟!

وزاد اشرف قاسم : “نضع آمالا كبيرة على عناصر الخبرة بالفريق، من أجل تجهيز اللاعبين معنويا للفوز ببطولة الكأس، ونعترف بتأثر الفريق بعد الخسارة من الأهلي في النهائي حيث فقدنا فرصة لعب السوبر الأفريقي والتواجد بمونديال الأندية، وفرطنا في لقب كبير”.

وأردف: “تواجد الثلاثي محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما في التشكيلة كان سيمنح الفريق أفضلية في مواجهة الأهلي”.

وواصل: “مواجهة طلائع الجيش صعبة بعد تدعيم صفوفه بصفقات مميزة، وسنخوض اللقاء بكل قوة”.

وعن موقف صالح جمعة وأحمد الشيخ من الانتقال لصفوف الزمالك قال: “الأمر سيكون في يد البرتغالي جيمي باتشيكو إذا طلب الحصول على خدماتهما سوف نفتح باب المفاوضات معهما”.

وحول الفريق الذي يتمنى مواجهته في النهائي قال: “أتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، من أجل تعويض المواجهة التي خسرها الفريق في البطولة الأفريقية، ورد اعتبار الزمالك”.

واختتم: “هدفنا توفير مناخ مناسب للجهاز الفني وتذليل العقبات وتوفير مستحقات اللاعبين بالإضافة إلى تجديد وتمديد عقود اللاعبين بالفريق من أجل دخول مسابقة الدوري بمنتهى القوة، والحديث عن امتلاك فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي عروض خارجية للرحيل غير صحيح”.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37