أخبار عاجلة
محمود عبد الرازق شيكابالا

حبس المتهمين في واقعة “فيديو الكلب” للتنمر على شيكابالا في الأقصر

شهاب طارق

أمرت نيابة بندر الأقصر بحبس 4 متهمين من مرتكبي واقعة التنمر بلاعب الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” بفيديو “الكلب” خلال الإحتفالات بفوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في ميدان صلاح الدين بالأقصر.

وأكدت النيابة أنه تم تفريغ الكاميرات في مختلف أرجاء الميدان لكشف المتورطين في الواقعة، وتم القبض على عدد منهم والتحقيق معهم، وبعرضهم على النيابة العامة أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلبت تحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المشجعين الذين ظهروا في مقطع فيديو وهم يقرأون الفاتحة على روح محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك في أحد المقابر، وهو ما تم إعتباره تنمرا على اللاعب.

وواجه شيكابالا هجوما شرسا وحملة من التنمر والسخرية من جانب جماهير النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي إنتهى بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

وكانت مجموعة من المشجعين في إحدى محافظات الصعيد قامت بحمل كلب مرتديا قميص الزمالك رقم 10 الذي يرتديه شيكابالا.

ونجحت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى الأشخاص الذين ظهروا في فيديو “المقابر“، حيث تبين أنهم يقيمون في قرية مخلوف التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وبالمصادفة تلك القرية هي مسقط رأس محمود علاء مدافع الزمالك ومنتخب مصر.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على عدد من مشجعي الأهلي في هذه القرية وذلك بعد أن توجهوا إلى مقابر القرية عقب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال، وهتف أحدهم قائلا: “الفاتحة على روح شيكابالا يا رجالة”، وظلوا بعدها يرددون الفاتحة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37