أخبار عاجلة
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة السابق

لابورتا يعلن ترشحه لرئاسة برشلونة.. ويكشف خطته بشأن ميسي

شهاب طارق

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق ترشحه لرئاسة النادي الكتالوني في الإنتخابات التي سيتم إجراؤها يوم 24 يناير المقبل.

وناقش لابورتا العديد من الملفات في مؤتمر صحفي عقده لإعلان ترشحه لرئاسة الفريق الكتالوني، أهمها مستقبل نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث ينتهي عقد ميسي مع الفريق في 30 يونيو المقبل، وموقف مدرب الفريق الهولندي رونالد كومان.

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي الذي أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ميسي يريد برشلونة، لا أحد يستطيع أن يشك في ذلك، أفضل شيء بالنسبة له هو الإنتظار ومعرفة من سيفوز في الإنتخابات”.

وأضاف: “أعتقد أنه من خلال عرض جيد، سيختار ميسي برشلونة، إنه يعرفنا، ويعرف كيف نعمل، ميسي كان يقول لي دائما (ما قلته لي دائما تم الوفاء به)”.

مضيفا: “ميسي يحب برشلونة، أنا متأكد من أنه سيمنح النادي فرصة لإجراء محادثة في الوقت المناسب لمساعدته على إتخاذ القرار وإختيار الأفضل له ولبرشلونة”.

وتابع: “بالتأكيد لديه عروض من أندية أخرى، لكن كان لديه دائما عروض، في عام 2006 عرض عليه إنتر ميلان الكثير من المال وقال لا، أتذكر أن والد ميسي قال لي (أريد فقط أن تقول لي ما يجب أن أفعله، كأب؟”، وقلت له أن يبقى، حتى يحصل هنا على المجد”.

وواصل: “لا أحد يستطيع أن يشك في أن ميسي يحب برشلونة، لم أتحدث معه بشأن هذه القضايا، ولن يكون من المناسب التحدث معه دون القدرة على إتخاذ القرار، علاقتنا هي علاقة إحترام ومودة”.

وحول موقفه بشأن كومان قال لابورتا: “لن أتحدث عن المدربين، كومان لديه هامش ثقة”.

وأشار قائلا: “نتفهم أنه لم يتخذ قرارا سهلا، هو مدربنا ولديه عقد”.

وحول نواياه بشأن نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند قال: “إنهما لاعبان عظيمان، ولكن قبل التوقيع علينا أن نرى ما لدينا في المنزل، على أي حال، الحديث عن التعاقدات يمكن أن يزعزع إستقرار الفريق الذي يكافح للعودة إلى خط النجاح”.

وبشأن تشافي هيرنانديز قال لابورتا: “لدينا علاقة جيدة جدا، لقد أرسلنا رسائل دعم لبعضنا البعض لفترة طويلة، لكن لم أجري محادثة معه”.

وأتم: “أنا أقدر تشافي كثيرا، إنه رجل يعرف الكثير عن كرة القدم، وسيواصل تركيز حياته فيها، لم أتحدث مع تشافي عن المشروع الرياضي، سنرى ما يخبئه المستقبل”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37