أخبار عاجلة
أمير عادل لاعب ساربسبورج النرويجي

الزمالك يعلن مصير صفقة ضم لاعب ساربسبورج النرويجي

شهاب طارق

قال أيمن يونس رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الكرة بنادي الزمالك أن المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو طلب رؤية اللاعب الدنماركي من أصول مصرية أمير عادل، حيث إنتهى عقد اللاعب مع نادي ساربسبورج النرويجي.

وأضاف يونس في تصريحات من خلال قناة “الزمالك” مساء أمس: “لا أستطيع التعاقد مع لاعبين جدد لأنني لا أعرف هل هناك أموال في الزمالك أم لا، لو لدينا نقود إضافية سنضم لاعبين جدد، غير ذلك سنحتفظ بأولاد النادي”.

مضيفا: “إذا كنا قادرين على تدعيم الفريق بصفقات جديدة سنفعل ذلك، قد ندعم مركز لاعب الوسط المدافع بضم محمود دونجا لاعب بيراميدز، لكني لن أفكر في ضم لاعبين جدد قبل سداد المستحقات المتأخرة للاعبين الحاليين”.

وقال يونس أن اللجنة المكلفة تسلمت مهمتها أمس الإثنين، ويجب أن يكون الهدف الأكبر هو الحفاظ على القوام الأساسي للزمالك لأنه من أولويات المرحلة الحالية.

وأتم قائلا: “المحترف المصري أمير عادل سيصل إلى مصر خلال الساعات المقبلة، لكن المدير الفني جايمي باتشيكو هو صاحب القرار النهائي في ضمه، حيث طلب مشاهدته في التدريبات أولا قبل إتخاذ أي خطوة نحو التعاقد معه”.

وسيحدد الزمالك مصير اللاعب أمير عادل البالغ من العمر 26 عاما بعد مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في الدور نصف النهائي بكأس مصر والتي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37