أخبار عاجلة
جاستون سيريز لاعب صن داونز الجنوب إفريقي

صن داونز: طلبنا 5 مليون يورو من الأهلي مقابل الإستغناء عن سيرينو.. ومن يريد ميسي عليه أن يدفع

شهاب طارق

قال يوجش سينغ مدير ومسؤول التعاقدات في نادي صن داونز الجنوب إفريقي بأنهم رفضوا عرضا من الأهلي للتعاقد مع لاعب الفريق جاستون سيرينو، مضيفا أن من يرغب في ضم لاعب بقيمة كبيرة عليه دفع المال.

وقال يوجش في تصريحاته لأحد المواقع الإخبارية اليوم: “الأهلي طلب التعاقد مع سيرينو بشكل رسمي وقدم عرضا رسميا منذ أسبوع تقريبا وتم رفضه، لأنه كان ضعيفا من الناحية المادية”.

وأضاف: “ما عرضه الأهلي أقل كثيرا من العرض المنتظر، فنحن نرغب في تقاضي 5 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل سيرينو عن الفريق”.

وردا على كون القيمة كبيرة بالمقارنة مع تاريخ صفقات الأهلي السابقة، قال: “الأهلي لا يمتلك لاعب أجنبي مؤثر في الفريق.. علي معلول كان هنا (في جنوب إفريقيا) عندما فزنا على الأهلي 5-0″.

وأضاف: “من يرغب في التعاقد مع ميسي عليه أن يدفع الكثير من المال للتعاقد معه ولا يقول أن هناك حد أقصى لمتعلقاته، وكذلك الحال بالنسبة لسيرينو”.

وحول ما يتعلق بغياب اللاعب عن التدريبات خلال الفترة الماضية، فقال يوجش: “بالفعل هو يغيب عن التدريبات مؤخرا لكن ذلك بسبب معاناته من إصابة عضلية ومن المنتظر أن يعود خلال الأيام المقبلة”.

وبالرغم من تصريحات يوجش بشأن إصابة سيرينو، لكن مصادر من داخل نادي صن داونز صرحت لأحد المواقع الإخبارية بأن اللاعب منقطع بسبب رغبته في الرحيل إلى الأهلي“.

ويبلغ اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز من العمر 29 عاما ويجيد مركزي الهجوم والجناح وإستطاع الموسم المنصرم أن يحرز 13 هدفا وصنع 10.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37