أخبار عاجلة
محمد صلاح

لاعب ليفربول السابق: غضب صلاح طبيعي.. وكلوب أراد أن يحميه

شهاب طارق

قال جون بارنز نجم ليفربول السابق أن إستبدال محمد صلاح نجم الفريق الحالي في مباراة فريقه أمام برايتون كان في صالحه، بالرغم من أن صلاح خرج من المباراة غاضبا.

وتعادل ليفربول أمام برايتون بهدف لمثله في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، وخرج محمد صلاح من اللقاء بعد أقل من 20 دقيقة على بداية الشوط الثاني، ليشارك بدلا منه ساديو ماني.

وقال بارنز في تصريحات نقلتها إحدى المواقع الإخبارية: “حسنا، الكثير من اللاعبين لا يكونون سعداء بالخروج من الملعب، وتسأل نفسك، لماذا يفعلون ذلك؟”.

وأضاف: “شخص مثل محمد صلاح يحب اللعب، يحب تسجيل الأهداف، بالتأكيد لا يحب أن يتم إستبداله ويخرج من الملعب دون أن يفعل شيئا”.

مضيفا: “يصاب بالإحباط دائما لأنه يريد الإستمرار في المباراة، لكن من المهم أن نتذكر أنه قبل أسبوع فقط، كانت نتيجة إختبار صلاح إيجابية لفيروس كورونا، لذلك كان من مصلحة الجميع أن يأخذ الأمور بسهولة الآن”.

وتابع: “يجب أن يتأكد كلوب أنه يستعيد لياقته البدنية وقوته شيئا فشيئا، هذا كل ما يهم، ولهذا السبب لم يلعب حتى نهاية المباراة، لأن النادي يريد حمايته لضمان عودته من جديد إلى مستواه”.

وشدد بارنز قائلا أن: “كلوب يعرف ما يفعله مع اللاعبين يضع مصالحهم قبل أي شيء، لذلك يحصل على الدعم الكامل منهم، بغض النظر عن أي تصرف يصدر، ورد الفعل وقتها”.

وواصل: “لذلك على الرغم من أن محمد صلاح كان محبطا، إلا أن اللاعبين يدعمون كلوب في القرار، لكن هذا لا يعني أن اللاعبين لا يمكنهم أن يظهروا مشاعرهم، هذا أمر طبيعي”.

وأتم: “ولكن على قدم المساواة، لا يمكنني أن أرى أن هذه مشكلة أو لا مشكلة، لكي أكون صادما، ربما تم نسيان هذا الأمر بالفعل، ويستعد صلاح لقيادة فريقه في المباريات المقبلة”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37