أخبار عاجلة

الاهلي يكشف سر سفر كريم نيدفيد الى ألمانيا فجأة !!

قال مسئولو النادي الأهلي أن كريم نيدفيد لاعب الفريق لن يُسافر إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجي كما تردد مؤخراً ، وأكدوا أن اللاعب يواصل حالياً تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

اقرا ايضا .. ليفربول يطبع تذاكر أول مباراة بحضور جماهيرى منذ أزمة كورونا

ورغم تأكيد تقارير الفترة الماضية أن نيدفيد سيُسافر إلى ألمانيا خلال أيام لاستكمال برنامجه العلاجي فإن مسئولى القلعة الحمراء نفوا هذه الأنباء وأكدو أن اللاعب يستكمل البرنامج التأهيلي في القاهرة.

ويسير البرنامج العلاجي لـ كريم نيدفيد بشكل جيد، حيث يؤدي اللاعب تدريبات يومية في الاهلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، كما أن حالته تحسنت كثيرا في ظل الوحدات البدنية المتنوعة التي يحصل عليها داخل النادي الأهلي من فريق التأهيل المكون من محمد وفائي ومحمد النجار وطارق عبد العزيز.

ولم يحدد الجهاز الطبي للأهلي موعدا نهائيا لعودة نيدفيد إلى التدريبات الجماعية حتى الآن في ظل الانتظار لاستكمال اللاعب المرحلة الحالية من التأهيل والتي تشمل خوض تدريبات بدنية في الجيم بجانب فقرات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي اليومي.

يذكر أن كريم نيدفيد يغيب عن مباريات الاهلي منذ 18 شهراً تقريبا وتحديداً منذ أبريل قبل الماضي وأجرى أكثر من جراحة في الركبة

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37