أخبار عاجلة
حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق

الفراعنة ومنتخب العالم فى مئوية اتحاد الكرة المصري ٣ ديسمبر

استقر عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة على تشكيل لجنة داخل الجبلاية للتجهيز لمئوية اتحاد الكرة في٣ ديسمبر المقبل حيث تأسس اتحاد الكرة في عام 1921، وانضم بعدها بعامين إلى الاتحاد الدولي في 1923 ، و يبحث مسئولو اللجنة الخماسية عن مباراة ودية أمام أحد المنتخبات العالمية ، أوالتجهيز لمواجهة منتخب يضم نجوم العالم من المعتزلين .

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3 ديسمبر والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3 ديسمبر والقنوات الناقلة

كما تقرر إقامة احتفالية كبري في مئوية الجبلاية لتكريم الرموز الرياضية التي تواجدت في اتحاد الكرة من رؤساء مجالس و أعضاء مروراً بأفضل الموظفين و أيضا تكريم المنتخبات الوطنية و المدربين الكبار الذين حققوا تاريخ مصر الكروي و نجوم الرياضة من اللاعبين و الإعلاميين.

فى سياق مغاير ، تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، يخطر فيه اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى بالاستمرار ومد عمل اللجنة حتى 31 يناير المقبل لحين عقد الانتخابات، على أن يتم تقليص عدد أعضاء إلى 3 فقط بدلا من 5 أعضاء ويكون دورهم الإشراف على الانتخابات.

وانتهى عمل اللجنة الخماسية أمس 30 نوفمبر وفقا لخطاب التكليف الأخير من فيفا، وتم عقد الجمعية العمومية الطارئة لتعديل لائحة النظام الأساسى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37