أخبار عاجلة
تشيلسي

جيرو السوبر هاتريك يقود تشيلسي لفوز ساحق على إشبيلية

شهاب طارق

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا ثمينا على إشبيلية الإسباني برباعية نظيفة أمس في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانشيز بيزخوان ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

في حين تغلب كراسنودار الروسي على رين الفرنسي بهدف نظيف.. إقرأ أيضا : …….نيمار وحلم شيطاني

وإرتفع بذلك رصيد البلوز إلى 13 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على إشبيلية، بينما حسم كراسنودار ،المركز الثالث المؤهلة لمنافسات الدوري الأوروبي بعد تفوقه بثلاث نقاط على رين الذي يحتل المركز الأخير في مؤخرة الترتيب.

سجل رباعية البلوز “هاتريك” المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقائق 8 و54 و74 و83 من ركلة جزاء

وبعد أن حسم تشيلسي وإشبيلية صعودهما إلى دور ال16 في البطولة منذ الجولة الماضية، إنحصر الصراع بينهما حول الفريق متصدر المجموعة، من ثم مواجهة أحد الأندية الحاصلة على المركز الثاني في المجموعات السبعة الأخرى، ليحسم تشيلسي الأمر لصالحه في النهاية.

وفي حال هزيمة البلوز أمام كراسنودار وفوز إشبيلية على رين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات سيتساوى الفريقان في رصيد 13 نقطة، ليحتكما إلى فارق المواجهات المباشرة بحسب لائحة البطولة، التي سوف تأتي في صالح تشيلسي، بعد إنتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.

وكان كراسنودار قد ضمن مقعدا في بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه على رين بهدف نظيف.

وجاء هدف كراسنودار الوحيد عن طريق ماركوس بيرج في الدقيقة 71، ليحتل الفريق الروسي المركز الثالث.

الجدير بالذكر أنه في حال تساوي كراسنودار ورين في رصيد النقاط في نهاية المجموعة، سيتفوق كراسنودار بفارق المواجهات المباشرة، بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في مباراتهما في جولة الذهاب بفرنسا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37