أخبار عاجلة

ملخص أهداف مباراة برشلونةوفرينكفاروزي بدوري أبطال أوروبا “فيديو”

يستعرض “موقع العب كورة “ملخص مباراة “برشلونة وفرينكفاروزي” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 2-12-2020 في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا، والمنتهية بفوز سهل للبارسا بثلاثية نظيفة.

اقرا ايضا .. الأهلي يكشف حقيقة سفر كريم نيدفيد لـ ألمانيا لاستكمال التأهيل

نُقلت مباراة “برشلونة وفرينكفاروزي” على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق “خليل البلوشي”، كما نُقلت على قناة بي تي سبورت إيسبن.

واقيمت مباراة برشلونة وفرينكفاروزي على ملعب “جروباما أرينا” بإدارة من الحكم البيلاروسي “أليكسي كولباكوف”، وانطلقت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
وفاز برشلونة بسهولة بثلاثية نظيفة على مضيفه فرنسفاروش اليوم الأربعاء ليحافظ على بدايته المثالية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويقترب من ضمان صدارة المجموعة.

وحصل ليونيل ميسي على راحة وغاب عن المباراة الثانية على التوالي لبرشلونة خارج ملعبه لكن الفريق لم يتأثر بعدم وجود قائده وأحرز أنطوان جريزمان ومارتن برايثويت وعثمان ديمبلي من ركلة جزاء الثلاثية في الشوط الأول.

وبات برشلونة قريبًا من انهاء دور المجموعات في المركز الأول إذ يكفيه التعادل مع يوفنتوس في الجولة الأخيرة الثلاثاء القادم أو حتى الخسارة بفارق هدف ليواصل تربعه على الصدارة، علمًا أن المباراة الاولى بينهما انتهت بفوز كاتالوني 2-صفر في تورينو.

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37