أخبار عاجلة
جيرارد بيكيه

برشلونة لن يتعاقد مع مدافع.. بالرغم من أن بديل بيكيه موجود بالفعل

شهاب طارق

يبدو أن برشلونة لن يعاني من أجل البحث عن مدافع جديد حيث أن مدافع الفريق الشاب سيكون معوضا للاعب البارسا المصاب جيرارد بيكيه.

ويعاني الفريق الكتالوني من إصابات على مستوى مركز الدفاع لاسيما الغياب المؤثر لجيرارد بيكيه مدافع البارسا، الذي قد يغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم.

ومع خطورة إصابة جيرارد بيكيه ومعاناة الفريق على مستوى أداء خط الدفاع في الفترة الأخيرة، تحتاج إدارة برشلونة إلى التعاقد مع لاعب أو إثنين في أسرع وقت.

ولكن يبدو أن مدافع البارسا الشاب أوسكار مينجويزا سيكون الحل بالنسبة لبرشلونة ولن يتعاقد الفريق الكتالوني مع أي مدافع خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أن مشاركة اللاعب مع البارسا في مباريات سابقة جعلت برشلونة يغير من طريقة تفكيره التي بدأت عندما أصيب جيرارد بيكيه.

والسبب في ذلك هو أن رونالد كومان مدرب الفريق راض عن المدافع الشاب أوسكار مينجويزا ويريد أن يعتمد عليه في الفترة القادمة.

ومما لا شك فيه أن الوضع الإقتصادي للبارسا لن يسمح له بالتعاقد مع لاعبين جدد لذلك سيعتمد على لاعب الأكاديمية من أجل تعويض غياب بيكيه.

من جانبه كشف الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق عقب مباراة دينامو كييف الأوكراني أنه من المرجح أن يغيب جيرارد بيكيه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أشهر، لكنه سيعتمد على مينجويزا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37