أخبار عاجلة

الاهلى بطل الكأس طلع روح جماهيره وتوج بشق الأنفس على حساب الطلائع “فيديو “

إنتهت احداث الشوط الاول من مباراة ، النادي الاهلى ونظيرة طلائع الجيش ، بالتعادل السلبي بدون أهداف فى المباراة ، التى تجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، فى نهائي كأس مصر .

اقرا ايضا .. الأهلي يقوم بتحويل مكافأة دوري الأبطال إلى الرباعي الراحلين

الشوط الاول

بداية هادئة من جانب الفريقين في الدقائق الأولى مع محاولات مُتباعدة من جانب الفريقين للتسجيل وألغى محمد الحنفي هدف سجله خالد سطوحي في الدقيقة الثامنة بداعي التسلل وتأكد الحنفي عبر “تقينة” الفار من صحة قرار إلغاء الهدف.

بعد الهدف الملغي حاول الاهلي الضغط على فريق الطلائع مُستغلاً إنطلاقات قفشة والشحات لكن دفاع الطلائع وقف بالمرصاد لهذه الهجمات.

الدقيقة 16 شهدت أول فرصة حقيقية للأهلي بعدما توغّل مروان محسن من ناحية اليسار ولعب كرة عرضية جيدة لمحمد مجدي قفشة لكن الأخير سدد كرة ضعيفة أنقذها حارس الطلائع محمد بسام.

وأمتلك الأهلي زمام الأمور عدة دقائق وتعرض عمرو السولية للأصابة ليتوقف اللعب قبل أن يستكمل اللاعب المشاركة في المباراة وواصل الأهلي الضغط ولعب حسين الشحات كرة طولية لكن لم تجد من يتابعها من لاعبي الأهلي فيما إعتمد الطلائع على الهجمات المرتدة الخطرة.

في الدقيقة 34 مرر معلول كرة رائعة من ناحية اليسار “خطفها” مروان محسن وسددها بشكل جيد لكن محمد بسام حارس الطلائع تألق وتصدى للكرة .

تبادل على معلول وحسن الشحات كرة بالقرب من حارس الطلائع وسدد معلول كرة قوية جاءت فوق العارضة وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول .

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر .

خط الهجوم : مروان محسن 

بينما ضم تشكيل طلائع الجيش كلا من :-

حراسة المرمى : محمد بسام.

خط الدفاع : أحمد زولا – أحمد علاء – خالد سطوحي – علي الفيل – محمد ناصف

خط الوسط : فرانك ستيفين – مهند لاشين – أحمد سمير

خط الهجوم : عمرو جمال – عمرو مرعي

لمشاهدة المباراة ” اضغط الرابط

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37