أخبار عاجلة

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع امير عادل

علم موقع “العب كورة” من مصادرة امطلعة من داخل نمادى الزمالك ان ، مسئولي نادي الزمالك صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب امير عمر صاحب الجنسيتين الدنماركية والمصرية.

اقرا ايضا .. احمد الشيخ يتسبب فى انقلاب بالزمالك وانتقاله للأبيض خلال ساعات

واجتمع لجنة الكرة بالزمالك مع اللاعب واخبروة ان الفريق صرف النظر عن التعاقد معه لعدم قناعة البرتغالى باتشسيكو بامكانياتة وان الفريق ليس فى حاجة الى جهودة لوجود اكثر من عنصر فى نفس مركزة .

بيان رسمي من لجنة الكرة

أصدر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بيان توضيحي عبر المركز الإعلامي للنادي فيما يخص موقف النادي من استكمال التعاقد مع أمير عادل.

وأكد أشرف قاسم أن أمير عادل تم عرضه على الزمالك “ولكن حينما تم إبلاغ الأمر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي، وتسلم بعض الفيديوهات الخاصه به طلب بمشاهدة اللاعب على أرض الواقع في التدريبات من أجل حسم موقفه النهائي من انضمام اللاعب للزمالك”.

“تم إخطار أمير عادل ووكيل أعماله بموقف باتشيكو، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب ووكيله لتقرر لجنة الكرة عدم استكمال التعاقد مع اللاعب، في ظل سياسة لجنة الكرة بعدم اتخاذ أي قرار قبل موافقة المدير الفني”.

من هو أمير عادل ؟!

بدأ أمير عادل مسيرته فى صفوف قطاع الناشئين بنادى لينجبي الدنماركي ثم انضم لفريق الشباب بكوبنهاجن ومنه إلى فريق الشباب بآيندهوفن، ولقبوه بـ”رونالدينيو المصرى”، وفقا لإحصائيات موقع ترانسفير ماركت المتخصص فى إحصائيات اللاعبين.

عقب انتقاله لأيندهوفن لمدة موسم واحد، قام النادي الهولندي بفسخ تعاقده مع اللاعب ليظل بلا نادي لمدة 6 أشهر، لينضم إلى فالكينبرج السويدي عام 2015 لمدة 6 أشهر ليفسخ النادي السويدي عقده ويظل اللاعب بلا نادي للمرة الثانية في مشواره لمدة 3 أشهر.

انضم أمير لفريق بودو جليمت، وعاد مرة أخرى إلى فالكينبيرج بالسويد، ثم رحل إلى فيبورج الدنماركي، ومنه الي نورشوبينج السويدي ثم انضم إلى كالمار السويدي معارًا، ومنه الي ساريسبورج النرويجي، ولكنه لم يشارك باستمرار ليفسخ النادي تعاقده معه ويظل بلا نادٍ للمرة الثالثة في تاريخه بداية من أكتوبر الماضي وحتى أنهي الزمالك التعاقد معه اليوم.

أحرز أمير عادل 20 هدفاً فقط خلال مسيرته الكروية كاملة بداية من عام 2005 وحتي 2020 ، حيث بدأ أمير مسيرته فى ناشئين لينجبى الدنماركي موسم 2004 / 2005 ، ويجيد اللعب فى أكثر من مركز وهى الجناح الأيسر والوسط المهاجم والوسط المدافع.

شارك فى معسكر لمنتخب الشباب موسم 2013 تحت قيادة ربيع ياسين، وانضم لاحد معسكرات المنتخب الأول تحت قيادة الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للفراعنة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37