أخبار عاجلة
طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش

طارق العشري يوجه رسالة نارية الى الاهلي

شهاب طارق

قال طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي بطل الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وكانت هناك رغبة وحماسا لدي لاعبيه لإثبات وجودهم والفوز بلقب كأس مصر.

اقرا ايضا .. عضو مجلس إدارة الاهلى فى سجن طرة

وأضاف العشري في تصريحات لملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “اللاعبون قدموا مباراة جيدة، وظهروا تكتيكيا وفنيا بشكل جيد أمام الأهلي، كما قدموا مباراة كبيرة أمام الزمالك في نصف النهائي أيضا”.

وأشار العشري إلى أننا “تأثرنا بطرد أحمد علاء أمام الأهلي، ولعبنا أكثر من 45 دقيقة بعشرة لاعبين، لكن لاعبي طلائع الجيش ظهروا بشخصية كبيرة، والجميع قام بالإشادة بهم بعد اللقاء، وأثق أننا نقدم موسم جيد، ويجب أن نتقبل الخسارة، وهذه هي كرة القدم، والروح الرياضية دائما هي التي يجب أن تتصدر المشهد، وأهنئ الأهلي وجماهيره ومجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب“، وأضاف: “أشكر لاعبي الأهلي على الممر الشرفي، وهذه هي الروح الرياضية، وقد قاموا بالإشادة بأداء طلائع الجيش بعد اللقاء”.

وأضاف العشري: “تأثرنا بالنقص العددي، خاصة في العمل الهجومي، كنا نلعب على الدفاع المنظم، لكن تعاملنا بشكل جيد تكتيكيا رغم سيطرة النادي الأهلي، لكن أغلقنا جميع الطرق نحو مرمى محمد بسام، وحاولنا إستغلال الهجوم المرتد عن طريق إسلام محارب وناصر منسي، ونجحنا في الوصول لركلات الترجيح، وأهنئ الأهلي بالكأس ولكن سعيد بالأداء، وروح اللاعبين”.

وبشأن ملاقاة الأهلي مرة أخرى في السوبر المصري، قال مدرب طلائع الجيش: “كان لدينا طموح في تحقيق كأس مصر، ودائما مواجهات الكأس يحدث فيها مفاجأت، نحاول إيجاد الدوافع لدى لاعبي الطلائع للدخول في المنافسة وتحقيق البطولات، وهو ما لمسته لدى اللاعبين أيضا، وهناك دعم كبير من الإدارة، وأحاول بث الروح لدى اللاعبين، والكل أشاد بهم بعد اللقاء، جميع المكاسب التي حققتها سنبني عليها، سنكون ندا قويا للأهلي في بطولة السوبر، وسنحاول إنتزاع اللقب، وتحقيق أول بطولة في تاريخ طلائع الجيش”.

وأشار العشري إلى أن “مواجهات الأهلي والزمالك صعبة، طريق طلائع الجيش للوصول لنهائي الكأس كان صعبا، بعد تخطي بيراميدز ثم الزمالك، وأشكر عبد الحميد بسيوني على ما قدمه، كان ضمن الجهاز التدريبي معي، وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، قمنا بإستغلال الظروف أمام الزمالك بعد خسارته في دوري أبطال إفريقيا، والنواحي النفسية كان له دور في تلك المباراة، وهو ما سعدنا في التفوق على الزمالك“.

وأتم العشري قائلا: “مواجهة الأهلي كانت الأصعب، لأنهم لاعبين خبرات ويعيشون في حالة نشوة كبيرة بعد الفوز بدوري الأبطال، ويريدون تحقيق الثلاثية، وكنا نصمد ونصل لركلات الترجيح، فهو شيء يحسب للاعبين، وإستطاعوا تحمل المسؤولية ويكونوا شخصية وأثبتوا لجماهير الكرة المصرية، أن هناك فريق جيد وسيظهر بشكل قوي في الدوري، يكفينا فخرا الخسارة بركلات الترجيح”.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر للمرة ال37 في تاريخه بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح (3-2) بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37