أخبار عاجلة

وليد سليمان يروى تفاصيل ساعات العزل والرعب .. وطبيب الأهلي يكشف أسرار القلق

عاش وليد سليمان نجم الكرة ومعشوق الجماهير فى الاهلى أخطر ١٠ ساعات فى حياته على مدار الفترة الماضية بعدما تلقي توصية واضحة من طبيبه بضرورة وسرعة النقل إلى المستشفى لتدهور حالته الصحية جراء إصابته بالكورونا .. إقرأ أيضا : ….مروان محسن يكشف سر النحس الذى يلاحقه

وأوصى طبيب وليد سليمان، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي، بنقله وعزله في مستشفى خاص، في ظل تدهور حالته الصحية، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وليد سليمان تعرض للإصابة بفيروس كورونا، بعد مباراة فريقه الأهلي أمام سماد أبو قير، في دور الربع نهائي ببطولة كأس مصر، و تسببت الإصابة في غيابه عن فريقه خلال الفترة الماضية.

يأتي ذلك بعدما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال تصريحات يوم الخميس الماضي، على أن المسحة الطبية بالنسبة الى وليد سليمان والمالي أليو ديانج مازالت إيجابية.

يذكر أن هناك لاعبان أيضا في صفوف الأهلي يعانيان من فيروس كورونا، وهما الجناح محمد شريف، والمهاجم أحمد ياسر ريان، حيث يتم عزلهما خلال الفترة الحالية.

الحاوى .. كورونا بلا أعراض

فى البداية قال د.محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالأهلي، إن مسحة وليد سليمان لاعب الفريق مازالت إيجابية، لكنه لا يعاني من أي أعراض من أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح شوقي : مسحة وليد سليمان مازالت إيجابية، ولكنه لا يعاني من أي أعراض”.

وأردف “أسرة وليد سليمان بالكامل مصابة بالفيروس، فحاولنا إبعاده عنهم، هذا سبب عزله في مستشفى”.

وأكمل: وليد سليمان خضع لمسحة جديدة صباح اليوم نتمنى أن تخرج سلبية. من المنتظر أن تكون مسحة أليو ديانج سلبية في الأيام القليلة المقبلة كذلك”.

وليد سليمان يتحدث

ومن جانبه لم يخف وليد سليمان تعرضه للقلق والتوتر على مدار الساعات العشرة السابقة التى امضاها فى العزل والمستشفي لمجرد اجراء تحاليل واشاعات .

ووجه وليد سليمان نجم الأهلي عبر موقع العب كورة رسالة اطمئنان لجماهير المارد الأحمر بعد ذهابه إلى المستشفى قائلا : “أشكر كل من تحدث معي وكان قلقا علي”.

وأضاف وليد سليمان “لكن الأمر لا يستحق ولا داعي للقلق وحالتي جيدة الحمد الله”.

وأوضح وليد سليمان “كل ما في الأمر أنني في المستشفى أقوم ببعض التحاليل فقط”.

وأتم وليد سليمان “اطمئن كل من يحاول التواصل معي واطمئن الجماهير”.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37