أخبار عاجلة
الإسماعيلي

صدمة كبيرة للإسماعيلي في البطولة العربية

شهاب طارق

أفادت تقارير سعودية أن الإتحاد العربي لكرة القدم قام بتعديل المبالغ المالية التي ستقدم لبطل ووصيف البطولة العربية للأندية.

ويشارك الإسماعيلي في البطولة العربية كممثل وحيد للكرة المصرية في البطولة، بعد أن ودع الإتحاد السكندري البطولة من الدور ربع النهائي على يد الدراويش.

وقالت صحيفة “سبورت” السعودية، أنه بعد أن كان يحصل بطل بطولة كأس الإتحاد العربي على مكافآة مالية تقدر ب6 مليون دولار، ويحصل الوصيف على 3 مليون دولار، سيتم تخفيض المبالغ إلى النصف تقريبا.

وكان الإسماعيلي يأمل في التأهل إلى النهائي على أقل تقدير والإستفادة من المقابل المادي في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها الدراويش.

وأضافت الصحيفة أن بطل المسابقة سيحصل على 3 مليون دولار بينما سيحصل الوصيف على ما يقرب من المليون ونصف مليون دولار، ويأتي هذا القرار بعد تأثر البطولة جراء تفشي وباء كورونا.

وأشارت إلى أن القائمين على الإتحاد العربي قرروا إستكمال النسخة الثانية من البطولة مهما كانت الظروف، وكان لهم ما أرادوا من خلال إقامة ذهاب الدور نصف النهائي، وجدولة مباريات الإياب وبعدها النهائي.

ويستعد الإسماعيلي لمباراة إياب الدور نصف النهائي بالبطولة العربية أمام الرجاء البيضاوي المغربي يوم 11 يناير المقبل، حيث فاز برازيل الكرة المصرية في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، يواجه إتحاد جدة فريق الشباب في قمة سعودية بكأس الإتحاد العربي في إياب الدور نصف النهائي يوم 12 يناير القادم، حيث إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل (2-2).

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37