أخبار عاجلة

حمزة المثلوثي صفقة كارثية فى الزمالك

كشفت تقارير تونسية عن جوانب كارثية فى صفقة اللاعب حمزة المثلوثي المنتقل حديثا الى نادى الزمالك بشكل حر بعدما تركه الصفاقسي التونسي .

وأبرز هذه الجوانب الكارثية أن حمزة المثلوثى افتقد الخطورة وأصبح عاديا وليس بالسوبر الذى يمتلك مؤهلات اللعب فى نادى بحجم الزمالك والدليل ان المصادر قالت لموقع العب كورة أن حمزة المثلوثي تم عرضه على الاسماعيلي بالمجان ولكن الاسماعيلى رفض الصفقة شكلا ومضمونا .

إقرأ أيضا: ….مرتضي منصور يعود للزمالك !!

ويتردد بقوة أن اللاعب الخطير فرجاني ساسي نجم الزمالك هو الذى ضغط من أجل إبرام صفقة حمزة المثلوثي .

ثانى هذه الجوانب الكارثية ان حمزة المثلوثي زائد نحو ١٠ كليوجرام وهو ما دفع الزمالك لاخضاعه لبرنامج لتقليل الوزن ، وبالفعل خضع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تدريبي خاص بعد انتهاء التدريبات الجماعية.

إقرأ أيضا : …..باتشيكو يسخر من الاهلي !!

وطالب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق من حمزة المثلوثي أداء تدريبات بالركض حول الملعب من أجل الوصول للوزن المثالي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

من هو حمزة المثلوثي ؟!

  1. وُلد حمزةالمثلوثي في الخامس والعشرين من يوليو من عام 1992 بمدينة زارزونا التونسية.

2.يمتاز الظهير الأيمن التونسي بطول البنيان حيث يبلغ طوله 1.84 مترًا ويمتلك قدرات بدنية مميزة.

  1. خاض «المثلوثي» 14 مباراة مع الصفاقسي هذا الموسم بالدوري التونسي ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف، كما خاض اللاعب مباراتين أخرتين في الكونفدرالية ومباراة واحدة بكأس تونس، ولم يسجل ولم يصنع خلالهما.
  2. صاحب الـ 28عامًا خاض 29 مباراة دولية بقميص المنتخب التونسي، ولم يسجل خلالها أي أهداف، ولكنه استطاع صناعة 3 أهداف لزملائه.
  3. بدأ «المثلوثي» مسيرته الكروية بصفوف الناشئين بنادي البنزرتي واستمر بصفوف الفريق الأول للنادي حتى صيف 2016 والذي شهد على انتقاله لصفوف الصفاقسي.
  4. شارك حمزة المثلوثي في 227 مباراة بقميص الأندية التي لعب لها، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 20.
  5. حصل المثلوثي على 34 بطاقة صفراء خلال مسيرته مع الأندية وبطاقتين باللون الأحمر.
  6. في جعبة حمزة المثلوثي لقبين خلال مسيرته الكروية، بواقع لقب لكأس تونس موسم 2012-2013 مع البنزرتي، كذلك اللقب نفسه مع الصفاقسي في الموسم الماضي.
  7. تبلغ القمية التسويقية للاعب الصفاقسي 725 ألف يورو، وفقاً لـ«ترانسفير ماركت»، المختص بالقيمة التسويقية لجميع لاعبي العالم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37