أخبار عاجلة
محمد صلاح ويورجن كلوب وجماهير ليفربول

جماهير ليفربول تهاجم كلوب بسبب محمد صلاح

شهاب طارق

إنتقد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب لإشراكه نجم الريدز محمد صلاح في مباراة الليفر أمام ميتيلاند في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشنت جماهير الريدز هجوما كبيرا على كلوب في وسائل التواصل الإجتماعي، لإعتماده في مباراة ميتيلاند على تشكيلة قوية ضمت إلى جانب صلاح فابينيو وديوجو جوتا وترينت ألكسندر أرنولد.

ويرى مشجعي ليفربول الغاضبين أن يورجن كلوب كان يجب عليه إراحة اللاعبين المذكورين على إعتبار أن مباراة ميتيلاند لقاء تحصيل حاصل بعد أن ضمن فريقهم التأهل لدور ال16 بالشامبيونزليج حتى قبل مواجهة الفريق الدنماركي.

وما تسبب في إثارة حفيظة مشجعي الريدز أكثر، هو إختيار كلوب تشكيلة قوية لمباراة ميتيلاند، بالرغم من معاناة ليفربول من العديد من الإصابات في صفوفه، بالإضافة إلى أن هناك لاعبون آخرين في الفريق يعانون من الإرهاق بسبب تراكم المباريات والموسم المزدحم على خلفية إنتشار فيروس كورونا.

وفيما يلي بعض تغريدات مشجعو ليفربول الغاضبين من يورجن كلوب:

benjaminlfc@

“جرم مطلق أن يشتكي كلوب من إزدحام المباريات وما إلى ذلك، لماذا يشرك صلاح، وفابينيو، وجوتا في مباراة لا معنى لها”.

@SHIVAM

“لماذا تشرك صلاح وجوتا وفابينيو في مباراة لا قيمة لها، كلوب لا تبكي عندما يتعرض صلاح أو فابينيو للإصابة”.

Thejanitor14@

“لا يوجد سبب منطقي لإشراك صلاح أو فابينيو، أو ألكسندر أرنولد منذ بداية المباراة، الفريق مقبل على خوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد في مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم هناك جدول مزدحم في أعياد الميلاد”.

Shivam99

“لماذا المخاطرة بصلاح، وفابينيو، وجوتا في مباراة لا معنى لها، أتفهم إشراك ألكسندر أرنولد ونابي كيتا لإستعادة لياقتهم”.

وإنتهت مواجهة ليفربول أمام ميتيلاند بهدف لمثله، وسجل هدف الريدز الوحيد في المباراة.

الجدير بالإشارة إلى أن يورجن كلوب إنتقد في وقت سابق مسؤولي رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” متهما إياهم “بتجاهل صحة اللاعبين” بسبب قانون التبديلات، بعد أن رفضت الرابطة السماح للأندية بإعتماد قانون التبديلات الخمسة بدلا من ثلاثة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37