أخبار عاجلة

١٠ كوارث فى البيان المالى للزمالك تعجل بمحاكمة مرتضى منصور !!

شهد البيان الصادر من مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة المستشار أحمد البكري عن وجود ١٠ كوارث تعجل بمحاكمة مرتضى منصور رئيس النادى المعزول وذلك على خلفية المخالفات الجسيمة بالزمالك

أصدرت اللجنة التى تدير نادى الزمالك بيانا الخميس الموافق ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠ تحدثت فيه عن الوضع المالى للزمالك حتى 30 نوفمبر الماضى.

إقرأ أيضا : ……صحيفة تركية تكشف المستور فى أزمة رحيل مصطفي محمد عن الزمالك

وكشف البيان عن الموقف المالى للزمالك وان النادى مديون بالعديد من المديونيات للجهات الحكومية منها الضرائب بجانب مديونيات لاتحاد كرة القدم .. وفقا لبيان اللجنة.

وجاء نص البيان كالأتى:

١ – المديونات المستحقة على النادى للجهات الحكومية قد بلغت ما يقرب من مليار ونصف المليار “لمصلحة الضرائب بأنواعها- التأمينات الاجتماعية – هيئة الأوقاف وجهات حكومية أخرى” كما يتضمن المبلغ أيضا مديونيات مخصص قضايا 150 مليونا ومديونيات لاتحاد كرة القدم بقيمة 35 مليونا.

٢- حجم السلف التى لم تسدد على السنة المالية السابقة بلغت 53 مليون جنيه و20 مليون جنيه لهذا العام.

٣- المتأخرات المطلوب تحصيلها من مستأجرى المحلات بسور النادى “عدد 20 محل” ما يقرب من 21 مليون جنيه.

٤- إن الأرصدة المتاحة قبل تاريخ 30 /11 / 2020 ما يقرب من “5416000” خمسة مليون وأربعمائة وستة عشر ألفا.

٥- عند استلام اللجنة المعينة كانت المبالغ المتوفرة فى محاضر التسليم مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه “1250000” بخزينة النادى.

٦- تبين أن هناك عجز بقيمة “1200000” مليون ومائتان ألف تقريبا من خلال المراجعة الدفترية من الجرد الواقعى، وقد تم إحالة الموضوع للشئون القانونية لاتخاذ اللازم.

٧- تمكنت اللجنة المعنية خلال الأيام الماضية من تحصيل مبلغ 10 مليون دنيه من الشركة الراعية.

٨- تحصيل متأخرات بلغت ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه “3500000” إيجارات وعضوية.

٩- الموازنة المقدرة لمصروفات النشاط الرياضى والتى يحتاجها النادى “500” خمسمائة مليون جنيه منها ضرورة توفير 60 مليون جنيه خلال الأسبوع الحالى لسداد المتبقى لعقود اللاعبين من الموسم الماضى، بالإضافة إلى مقدمات عقود اللاعبين فى كرة القدم خلافا لعقود اللاعبين ومقدمات العقود فى جميع الأنشطة الأخرى.

١٠ – اللجنة مستمرة ى أعمالها من طريق المراقب المالية للنادى لإعادة دراسة الموازنة المالية للعام المالى 2020/2021 والعمل على كيفية تدبير سائر الاستحقاقات للدولة وغيرها من الجهان والنادى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37