أخبار عاجلة
أيمن يونس بعد الإعتداء عليه

بعد الإعتداء عليه.. تعرف على ما قاله أيمن يونس لضباط المباحث

شهاب طارق

إستمع ضباط مباحث أكتوبر لأقوال أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك بعد الإعتداء عليه من قبل مجهولين اليوم.

وقال يونس أنه فوجئ ب3 شباب قاموا برشق سيارته بالحجارة وأضاف: “أنا منزلتش من العربية.. وقفلت الزجاج”، ونفى أنه حدث نقاش بينه وبين الشبان الثلاثة.

وأضاف لاعب منتخب مصر والزمالك السابق أن إصابته بسحجات في الذراع والرقبة نتيجة تهشم زجاج السيارة وسقوطها عليه.

بدورها تحفظت القوات الأمنية على كاميرات المراقبة لتحديد هوية الشبان الثلاثة وضبطهم لسماع أقوالهم.

وشكل العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر فريق بحث بقيادة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث القطاع بمشاركة المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورا لنجم “الفراعنة” والزمالك السابق تظهر آثار الإعتداء عليه.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة أن أيمن يونس لم يقدم بلاغا رسميا أو يبلغ شرطة النجدة حتى الآن.

وأضافت المصادر في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية أن المتابعة الأمنية رصدت الواقعة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ووجهت بسرعة فحصها ورفضت المصادر الجزم بماهية المعتدين “لسه هنفحص”.

ووجه مدير مباحث الجيزة بسرعة إنتقال فرقة مدعومة بعناصر بحث للمعاينة والإستماع إلى أقوال أيمن يونس والتحفظ على كاميرات المراقبة، من أجل الوقوف على ملابسات الواقعة.

وقامت بعض جماهير نادي الزمالك بالهجوم على اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الأبيض مؤخرا لاسيما بعد البيان الذي صدر أمس الخميس.

وأصدرت اللجنة المؤقتة بيانا مساء أمس أوضحت فيه الموقف المالي للنادي ووجود مديونيات عليه تقترب من المليار جنيه، وأن الفريق في حاجة هذا الأسبوع فقط إلى 60 مليون جنيه.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37