أخبار عاجلة
شريف إكرامي

مدرب بيراميدز يوجه رسالة الى اكرامي ورمضان صبحي بعد السقوط

شهاب طارق

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز أن الفريق لم يظهر بالصورة المطلوبة أمام الإتحاد السكندري، وإستحق الهزيمة بهدفين لهدف في الجولة الأولى من الدوري الممتاز اليوم.

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “ظهرنا بصورة مغايرة عما قدمناه في الوديات، خلال فترة الإعداد.. إفتقدنا الكرة، والأداء الفردي كان أقل بكثير”.

وأضاف: “رغم التحسن في الشوط الثاني، لكننا لم نصل للمستوى المطلوب، والإتحاد إستغل أخطاء دفاعنا”.

وأكد المدرب أنه يتحمل مسؤولية الخسارة، مضيفا أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء في الفترة القادمة مشيرا إلى أن مشوار الدوري مازال طويلا.

وتابع: “شريف إكرامي ليس مسؤولا عن هدفي الإتحاد، ومشاركته جاءت بعد تقييم مستواه في التدريبات واللقاءات الودية.. ومستوى الحراس في بيراميدز مميز”.

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن بيراميدز يحتاج إلى المزيد من العمل وتطوير أداء الهجوم والدفاع، وإستغلال الأطراف بصورة أكبر في المباريات المقبلة، مضيفا أنه يبحث عن تحسين الصورة عندما يواجه الزمالك الخميس المقبل.

وحول غياب رمضان صبحي عن مباراة الزمالك للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء، قال أروابارينا: “إنه أمر مؤثر للغاية، فهو لاعب قوي وعليه أن يتعلم من الإنذار الثاني، وألا يكرر ما حدث”.

وأضاف: “كان غاضبا من عدم إحتساب ركلة الجزاء، في نهاية المباراة.. والكل يخطئ وعليه التعلم”.

ورفض أروابارينا التعليق على أداء الحكام، مفضلا التركيز على الفريق، مشيرا إلى أن اللاعبين إرتكبوا العديد من الأخطاء لاسيما في خطي الدفاع والوسط.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37