أخبار عاجلة
شريف إكرامي ورمضان صبحي

جماهير الأهلي تصعد بفريق بيراميدز للصدارة .. رغم الهزيمة !!

شهاب طارق

قفزت جماهير الأهلي بنادي بيراميدز إلى صدارة وسائل التواصل الإجتماعي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق السماوي على يد الإتحاد السكندري.

وخسر بيراميدز أمام الإتحاد السكندري 2-1 في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، وشارك في المباراة كل من رمضان صبحي وشريف إكرامي القادمين من الأهلي.

وبعد المباراة، تصدر رمضان وإكرامي تغريدات جمهور الأهلي على تويتر بعد الصورة السلبية التي ظهرا عليها.

حيث فشل رمضان صبحي في مساعدة فريقه على تحقيق الإنتصار، رغم حصوله على ركلة جزاء بالدقيقة 53، إلا أن عبد الله السعيد فشل في تنفيذ الركلة، حيث تصدى لها حارس مرمى الإتحاد محمد صبحي.

بالإضافة إلى أن رمضان صبحي كاد أن يحصل على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء، لكن تقنية حكم الفيديو “الفار” قررت عدم إحتساب الركلة.

ويبدو أن هذه الواقعة أثارت غضب رمضان، حيث حصل على البطاقة الصفراء الثانية وبعدها البطاقة الحمراء بعد إنتهاء المباراة، بسبب إعتراضه على الحكم.

وتأكد غياب رمضان صبحي عن مباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة الثانية من الدوري يوم الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي أثار جدلا كبيرا خلال الصيف الماضي بعد أن رفض تحويل إعارته للأهلي قادما من هدرسفيلد الإنجليزي إلى بيع نهائي، وأنه فضل الإنتقال إلى بيراميدز.

من جانبه، تلقى إكرامي هدفين في أول مشاركة له مع بيراميدز، لاسيما الهدف الثاني للإتحاد الذي أحرزه خالد الغندور من ضربة رأسية.

ورحل إكرامي عن الأهلي عقب إنتهاء عقده في الموسم المنصرم، وإنتقل إلى بيراميدز في صفقة إنتقال حر.

وبعد نهاية المباراة، إنهالت جماهير الأهلي بالتعليقات الساخرة من الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تفضيلهما الإنتقال إلى بيراميدز.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37