أخبار عاجلة
عمار حمدي لاعب الإتحاد السكندري

حسام حسن عن إشارات عمار حمدي للاعبي بيراميدز: «تربية الأهلي»

شهاب طارق

قال حسام حسن المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري أنه سعيد بالفوز على بيراميدز بهدفين لهدف والأداء الرائع للفريق، مشددا على أنه حتى وإن لم يفوز بالمباراة كان سعيدا بالأداء، وتنفيذ لاعبيه للتعليمات.

وشدد حسام حسن على أن عمار حمدي لاعب ممتاز وسوف يكون ركيزة من ركائز المنتخب الوطني، وتمسك بضمه للإتحاد وإجتهد مجلس إدارة النادي السكندري برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد معه، وهو لاعب ممتاز مع المنتخب الأوليمبي ويكتسب الخبرات، وأضاف أنه أخرج عمار حمدي بسبب الإجهاد وليس كما يقال أنه غير جاهز لأداء مباراة كاملة.

وأكد حسام حسن أن عمار حمدي لاعب الفريق لم يرتكب أي خطأ ولم يوجه إشارات للاعبي بيراميدز، خاصة رمضان صبحي بعد الهدف، وأضاف أن عمار هو زميل رمضان وما حدث منه مجرد دعابة، لاسيما وأن عمار تمت تربيته في النادي الأهلي ويعلم ما عليه ويحترم الجميع.

وأشار المدير الفني لزعيم الثغر إلى أنه واجه فريقا قويا ومحترما دعم صفوفه بعناصر متميزة، ولكن في النهاية يثق في إمكانيات لاعبيه والثقة الكبيرة التي ظهروا بها، ووجه حسن الشكر لفريقه على البداية الرائعة والتنفيذ الجيد للتعليمات.

وأضاف حسام حسن أنه قبل القرعة وهو يحترم الجميع ويرى أن بيراميدز فريق قوي ومنافس على لقب الدوري ويمتلك مجموعة متميزة في مختلف الخطوط ويعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة، وكان يثق بشدة في فريقه وفي اللاعبين الذين كانوا في أعلى تركيز، على الرغم من إلغاء هدفين لفريقه وإحتساب ركلة جزاء لبيراميدز، مضيفا: “طالبت فريقي بالهدوء التام، لأن الإتحاد فريق كبير لديه إمكانيات تؤهله للعودة من التأخر”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37