أخبار عاجلة

الزمالك يرفع رأسه .. و” إبنه العاق” يرفع سيفه !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

فى الوقت الذى رفع فيه الزمالك رأسه وغسل أحزانه بالفوز على المقاولون العرب شاهدنا عددا من أبنائه يحملون المطاوى والسنج والأسلحة البيضاء والسيوف ويجهزون للإنقضاض عليه وإسقاطه وإعادته إلى سنوات القهر والظلام والظلام.

إقرأ أيضا : …….إعدام جيل منتخب الأمل بفرمان من الجنايني

مسكين نادى الزمالك ، هناك من ابن عاق له يجره إلى ساحات المحاكم والقضاء وكأنه يريد أن يقول للدنيا كلها أنه لم ينهل من نهر هذا النادى العريق الكثير من المليارات .

وهناك ابن آخر عاق جاء إليه وجيوبه خاوية ويريد أن يعيد سوابقه فى كرة القدم عندما صفحته صفقة لاعب أفريقي شهير ، هو يعيش فى دور الفلاسفة الذين يحللون لأنفسهم و يحرمونها على الناس من كل نواحي الانتفاع المالى والاعلامى بعدما كشفت أيام قليلة عن مخزون سنوات انفجر فى شرايين الميديا .

وهناك ابناء آخرين له بدأوا فى معارك تصفية حسابات قديمة وراحوا ينشرون غسيلهم على الملأ وكأن الزمالك عذبة لهم يتكلمون دون خجل ويسبون ويلعنون وكأنهم غير محسوبين على النادى .

وهناك ابن عاق منتسب للزمالك ظهر فى المشهد على طريقة السينما المصرية وكأنه يقوم بدور فى مسلسل يجهز لانتاجه معتقدا أن الزمالك يباع ويشتري وكأنه أسقط من عقله أن أعضاء النادى لديهم كرامة ولن يعودوا إلى أيام الهدايا والشنط وبيع الأصوات فى مراكب الحزن والغرق .

الشئ الوحيد الذى يزرع الأمل فى صحراء البيت الأبيض هو الدعم اللامحدود الذى يلقاه من الدولة المصرية متمثلة فى كل أجهزتها ومؤسساتها وهى رسالة رائعة ينجح د.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تقديمها باقتدار من وازع وطنى ودور قومى يدركه ويتفهمه الجميع بما فيها كيان الاهلى العملاق الغريم التاريخي للزمالك والذى يدعم ويؤازر الزمالك بقوة فى سابقة لم يشهدها تاريخ القطبين.

وكان الزمالك قد نجح فى تحقيق الفوز الأول له بافتتاح الدورى وتخطى محطة المقاولون العرب بهدفين نظيفين أمس الاول ، وبعد المباراة قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة .

ولم يكن فوز الزمالك عادى فى محطته الافتتاحية بالمسابقة هذا الموسم وإنما كان انتصارا ضروريا ومهما للفريق فى ظل الظروف الاستثنائية والمرحلة الانتقالية .

والفوز كان تدشين حقيقي لبدء حالة الاستقرار بفريق الكرة الذى يشغل بال الزملكاوية وكل عشاق من الجماهير وأعضاء النادى .

ونجح اللاعبون فى اصطياد ذئاب الجبل فى ملعب المباراة وكذلك وألقوا فى اصطياد غربان الفوضى التى تحوم حول قلعة الزمالك وتنتظر اللحظة التى ينهار فيها كى تنقض عليه وتقضى عليه نهائيا .

وأعلن مجلس الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى أن مستحقات اللاعبين تم صرفها ودخلت حساباتهم البنكية فورا وشدد على أن كل المستحقات ستكون جاهزة فى وقتها المحدد دون تأخير خاصة وأن هناك ميزانية منفصلة لفريق الكرة بالزمالك تم تخصيصها ، كما تم التأكيد على أن هناك عقود لعشرة لاعبين بالزمالك سيتم تعديلها من باب تحقيق العدالة وترسيخها بين كل اللاعبين وهى سياسة يتبعها المجلس الجديد .

ومن جانبه اشاد البرتغالي جايمي باتشيكو باللاعبين وتحفظ على أدائهم بعض الوقت مؤكدا أن مواجهة المقاولون العرب كانت صعبة جدا مشيرا إلى أنه كان يعلم انه يواجه فريق قوي..وأضاف باتشيكو أن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد اول خمس دقائق عاد مرة اخرى.. موضحا أنه في الشوط الثاني تراجع أداء الفريق مشيرا إلى أن المقاولون استغل ذلك الامر خاصة أن طريقة اللعب لم تساعدنا في الخروج كثيرا للهجوم لكن الاهم هو الفوز والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه يرى ان الدوري الموسم الحالي سيكون صعبا.. موضحا أن الجميع متساوٍ في الفنيات لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثا عن الفوز وليس الاداء مشددا على أنه سعيد بجميع اللاعبين.

وأوضح باتشيكو أن المقاولون اجرى تغييرات هجومية بلاعبين لديهم أطوال وهو ما جعله يدفع بمدافع ثالث قبل نهاية المباراة.. كاشفا عن أنه لم يبدأ بالمغربي أشرف بن شرقي بسبب عدم جاهزيته اللازمة.. مشددا على أنه محظوظ بامتلاكه لاعبين على اعلى مستوى موضحا أنه سوف يتواجد ايضا اللاعبون الذين لم يشاركوا وذلك خلال المباريات المقبلة.

وعن يوسف اوباما لاعب وسط الزمالك أكد باتشيكو أنه خاض مرانا واحدا فقط لذلك كان من الصعب مشاركته أمام المقاولون ولا يعلم مدى قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة.. موضحا أن الفريق لديه شيكابالا الذي يلعب بشكل مميز في مركز صانع الالعاب ونفس الامر لبن شرقي وأحداد ومن الممكن ان نرى لاعبا ثابتا اخر غير اوباما في هذا المركز.

على صعيد متواصل يخضع عبد الله جمعة لمسحة كورونا خلال الساعات القادمة للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا وذلك لتحديد موقفه من مباراة بيراميدز القادمة .

من ناحية أخري أعلن السيناريست مدحت العدل عن ترشحه لرئاسة نادى الزمالك المقبلة مرحبا بضم الأخوين احمد وامير مرتضى منصور إلى قائمته الانتخابية وتعرض مدحت العدل لانتقادات حادة عبر السوشيال ميديا من جانب جماهير الزمالك خاصة وأن الحديث عن انتخابات النادى الآن يعتبر سابق لأوانه.

وطالبت الجماهير من جمال العدل التعلم من ابناء الاهلي الذين لا يتحدثون عن الانتخابات الا فى وقتها احتراما للمجلس الموجود ودعما لاستقرار النادى،

وكذلك شهدت ساحات السوشيال ميديا معركة ساخنة بين أمير مرتضى واحمد حسام ميدو ، حيث بادر أمير بكتابة تغريدة مجهولة قال فيها : “إلى مزبلة التاريخ ” ثم قام بعدها كريم حسن شحاته باستدراج ميدو لمداخلة نارية ببرنامجه الاذاعي عندما أعطاه تلميحات بأن أمير يقصده فى تغريدته المجهولة على خلفية نشر ميدو لصورة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلى

وهنا انطلق ميدو فى تصريحات اذاعية نارية ضد أمير وتوعده ولاحقه بأبشع الألفاظ ، وتجدر الإشارة إلى أن ميدو وأمير مرتبطان بصداقة قوية لكنهما تحولا فجأة إلى الاخوة الأعداء !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37