أخبار عاجلة
بيتسو موسيماني مدرب صن داونز

“تمساح موسيماني ” يلتهم الأهلي و”خلطة سحرية “منحت بطل أفريقيا قبلة الحياة “فيديو”

شهاب طارق

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي كواليس الفوز على المارد الأحمر بخماسية نظيفة، عندما كان مدربا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا الموسم قبل الماضي.

إقرأ أيضا : … رسائل نارية من ١١٠ آلاف كتالوني تفضح جبلاية عمرو الجنايني

وقال موسيماني لبرنامج “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس: “لا أريد الحديث كثيرا عن مباراة 0/5 والفوز على الأهلي، لأن “بادج” الأهلي أصبح على صدري، ولكن أعتقد أن الأهلي لم يكن مستعد بشكل كافي للمباراة، وعندما سألت اللاعبين هل كنتم تعرفوا معلومات عنا، قالوا أنهم لم يعرفوا عنا معلومات كافية، وهذا ما قلته لهم قبل مواجهة الوداد، أنني سأجمع مباريات الوداد وأدرسها وبعدها يتابعها اللاعبين”.

وأضاف: “هذا ما حدث أن الأهلي لم يذاكر الفريق بشكل جيد، والتحضير هو أهم شيء الخسارة لم تكن بسبب أن الفريق ضعيف وكنا متفاجئين لما غلبناهم، ولكننا كنا نعرف قوتهم، ولاعبنا الأهلي على طريقة خد التمساح برة المياة وأغلبه، لأن قوتهم على أرضهم، ونفس الأمر فعلناه مع الزمالك”.

كما كشف موسيماني عن كواليس الجلسة الأولى مع لاعبي النادي الأهلي بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق قائلا: “في الواقع أنا كنت أعرف لاعبي الأهلي لأني لعبت ضدهم، وعندما قدمني الخطيب للاعبين كنت أعرفهم بالأسم ومراكزهم وأرقام التيشيرتات بتاعتهم، لأني بعمل الأبحاث بتاعتي عنهم وقت ما كنت بلعب ضدهم، وهما كانوا متفاجئين بالأمر، وبعض اللاعبين كانوا يعرفوني ويعرفون طريقة لعبي، وحصل إنسجام سهل وسريع، وكانوا عارفين أني هنا عشان نكسب البطولة الإفريقية”.

وأضاف موسيماني : “كل اللي كان في دماغي في الواقع لأن ده الأهلي مش فريق صغير، ولما عملت أبحاث عرفت أن المدربين ما بيستمروش معاه لفترة طويلة فقط مانويل جوزيه، لكن في مكسب البطولات والكئوس، أنا أيضا معتاد على ذلك مع صن داونز وأعلم أن معي فريق كبير، وطالما أنهم فازوا على صن داونز فهم فريق جيد”.

وأتم موسيماني: “قلت لهم تعالوا نجرب طريقتي عشان إحنا بقالنا 7 سنين ما كسبناش، ما غيرتش حاجة في طريقة لعبهم، ولكن وضعت اللاعبين في المراكز المناسبة وغيرت طريقة اللعب فقط، وحطيت في دماغهم أفكار جديدة، وهذا الفريق كسب الدوري، وأقصى صن داونز من دوري الأبطال بالفعل هم فريق قوي لكن بحاجة لتغيير التفكير، على طول بشوف الأهلي بيكسب الدوري، وقولتلهم عايزكم تستغلوا المباريات المتبقية للإستعداد لدوري الأبطال”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37