أخبار عاجلة

كورونا» تضع «الشباب» فى ورطة بـ«تونس».. واللاعبون مصرون على «المباراة»

علق د.جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الشباب، على أزمة المنتخب قائلاً : اللاعبون لديهم إصرار على خوض المباراة وهي روح إيجابية بلا شك ونحن منذ الساعة 12  ظهراً في مطار تونس بتوقيت العاصمة التونسية وقمنا بكافة المحاولات الممكنة” .

اقرا ايضا.. اول تعليق للاعلامي عمر ياسين عن تطورات الحالة الصحية لوالده

وتابع :”كنا نتمنى اللعب بحجم 14 لاعب  لكن المداولات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم « كاف » واللجنة الطبية ووزير الرياضة تدخل لمحاولة لعب مصر المباراة ولكن هناك تمسك باللوائح لكن هذه المداولات أسفرت في النهاية عن ضرورة أن يكون العدد 15 لاعب وفقا للائحة . 

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الشباب  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، الذي يعرض عبر شاشة «ON»، من العاصمة  تونس عن سيناريو آخر لجأوا إليه في إطار  محاولة حل أزمة الاصابات قائلاً : «حاولنا إجراء مسحات أخرى لعدد  9 من لاعبي المنتخب على أمل أن تثبت سلبية أحدهم لكن للأسف طلع جميعهم إيجابي فى محاولة للعب مباراة ليبيا».

وأكمل : ربيع ياسين لم يأخذ 30 لاعبا رغم تسجيلهم واخذ 28 فقط بقائمة منتخب الشباب وهذه وجهة نظره الفنية وفقاً لمراكز اللعب لأنه لم يكن في الحسبان هذه الظروف الطارئة  فهو قرار فني بإمتياز . 

وحول الاتهامات بالإهمال نفى ذلك  قائلاً منتخب الشباب حصل على عناية كبيرة أكثر من المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي والحسابات المالية والميزانيات تؤكد  حجم الإنفاق على معسكراته أكثر من الآخرين، ويتضح ذلك في كم المعسكرات والبطولات الودية أو بطولة العرب .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37