أخبار عاجلة

موسيماني: أشعر بشرف عظيم بوجودي في الأهلي .. فيديو

قال الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي المتوج بدوري أبطال إفريقيا، إنه لم يتخيل أن يصبح مدرباً للفريق الذي كان يصور جماهيره منبهراً، بهذه السرعة.

اقرا ايضا .. «موسيماني» يكشف كواليس تعاقده مع الأهلي .. ومفاوضات الزمالك

وأضاف موسيماني خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” على قناة DMC: “أعرف أن مانويل جوزيه كان في هذا الاستوديو من قبلي، وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي، وأشعر بشرف عظيم بوجودي في الاهلى وفي نفس المكان الذي كان فيه جوزية وحسن شحاتة .

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن الخطيب إنسان ذو نظرة مستقبلية، بسبب اقتناعه بوجود مدرب إفريقي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الغائب عن النادي منذ 7 سنوات.

وتابع :” موسيماني قائلاً “أعرف شيكابالا بشكل شخصي وتطورت علاقة جيدة بيننا في نهائي إفريقيا 2016، وقبل النهائي الأخير أتى إليّ ليصافحني، وكذلك أحترم حسن شحاتة ومانويل جوزيه.

وأردف موسيماني:”لكي أكون صريحا، وقت اللقطة الشهيرة الخاصة بتصويري لجمهور الأهلي لم أكن أتخيل أن أكون مدربا للأهلي بتلك السرعة كنت أعرف أنني سأدرب في شمال إفريقيا لأنني لعبت ضد أكبر الفرق في كل بلد.

وأضاف كنت أعرف أنه سينتهي بي المسار هنا “كل الشكر لمحمود الخطيب ومجلس إدارته”.

وكشف موسيماني : “قرار ترك صنداونز كان صعبا قضيت 7 سنوات هناك وفزنا بـ 11 لقبا، وهذا العام قبل أن أرحل للأهلي فزنا بـ 3 ألقاب معهم، فزت بلقب دوري أبطال إفريقيا، أظن أنه كان الوقت المناسب لأتطور وأنتقل لناد كبير مثل الأهلي، قرار قدومي للأهلي لم يكن صعبا، ولكن رحيلي عن صنداونز كان صعباً علي من الناحية العاطفية”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37