أخبار عاجلة

4 ابتسامات فى نادى الزمالك

تقرير : ياسر عبد العزيز

بعد أيام من الشد والجذب وترتيب الأوراق بدأ الزمالك الدخول فى مرحلة الجد والتخطيط المدروس للمرحلة القادمة بما يليق باسم وتاريخ الكيان الكبير .

اقرا ايضا.. منتخب اليد يهزم البحرين 34/22 استعدادا للمونديال

وزاد من حالة الاستقرار التى تسيطر على النادى الابتسامة التى تكررت ٤ مرات فى أيام قليلة وكان مصدرها الفريق الأول لكرة القدم بالفوز على المقاولون العرب ٢ / صفر فى استهلالية الدورى خاصة وأن نقاط المباراة الأولى بالمسابقة تعتبر بمثابة نقاط الاستقرار لما لها من انعكاسات واضحة على معنويات اللاعبين .

وزادت الابتسامات مع اعلان الزمالك التجديد التونسى فرجاني ساسى نجم الفريق عقب جلسة جمعته مع المسئولين عن الكرة بالنادى وقال أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمتحدث الرسمي ، إن النسخة الجارية من الدوري بدأت بشكل قوي للغاية : “مباراة المقاولون العرب كانت صعبة لأنها جاءت بعد الإخفاق الأفريقي وبعد الإخفاق في كأس مصر والمنافس كان صعب ولكن الثلاث نقاط مهمة للغاية”.

وتطرق أشرف قاسم في حديثه إلى ملف تجديد فرجاني ساسي قائلا : عقدنا جلسة مع فرجاني ساسي ووكيل أعماله واتفقنا إلى صيغة للتجديد”.

وأتم: “فرجاني ساسي جدد مع الزمالك في هذه الجلسة بشكل شفهي والتجديد الرسمي بعد انهاء بعض البنود البسيطة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل”.

وعلى صعيد الابتسامات يعود أشرف بن شرقي معشوق الجماهير البيضاء للمشاركة أساسيا فى المباراة القادمة أمام بيراميدز بعد غد فى الجولة الثانية الدورى وكان اللاعب قد شارك بديلا فى لقاء المقاولون العرب وتأكد شفاؤه بشكل جيد .

وكذلك طلب المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جايمى باتشيكو من اللجنة الفنيه بالنادي زياده عقد قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا إلى الفئة الأولى بما يتناسب مع امكانيات وقدرات اللاعب صاحب آل 34 عاما ودوره الكبير مع الفريق خلال الفترة الأخيرة الماضية.
وكان اشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك وعضو اللجنة الفنيه قد أكد في تصريحات سابقة أن اللجنة سوف تعمل على تعديل عقود مايقرب من عشرة لاعبين داخل الفريق الأبيض خلال الأيام القليلة القادمة وذلك من أجل تحقيق الاستقرار والعدل داخل لاعبى القلعه البيضاء.

من ناحية أخري أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك أن إدارة الزمالك لم تتواصل مع الأهلي بشأن قضية القرن كما تردد مؤخرا .

وشدد إبراهيم على أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي لا توجد لديها أي خلافات مع أي أشخاص وتقف على مسافة واحدة من الجميع..وأضاف أن الحديث حاليا عن انتخابات النادي أمر سابق لأوانه وأن الجميع في النادي يسعى لتسيير الأمور في الفترة الحالية والحفاظ على الأجواء داخل القلعة البيضاء .

واكد نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك أن اللجنة جاءت وفقا للائحة النادي رقم ١٥وذلك لإدارة النادي في الفترة القادمة كما أنها قامت بتشكيل بعض اللجان ومن بينها اللجنة التنفيذية، ولجنة الحكماء.

وأضاف : “قررنا من اليوم الأول توفير كافة متطلبات فريق الكرة والحفاظ على قوامه الأساسي وأتقدم بالشكر لمسئولى الكرة بالنادى علي وقوفهم، بجانب الفريق في هذه المرحلة”..وتابع : “أشكر اللاعبين على الخروج من الكبوة سريعا وظهورهم بآداء جيد وتحقيق الفوز على المقاولون العرب في افتتاحية مباريات الدوري الممتاز”.

وطالب نائب رئيس اللجنة جميع أبناء النادي وجماهير القلعة البيضاء بدعم الزمالك معنويا في هذه الفترة ومساندته مشددا على أن اللجنة تقف على مسافة واحدة من الجميع نائب رئيس اللجنة تصريحاته مؤكداً أن اللجنة ستعمل بكل قوة وجهد حتى موعد تسليم مهمتها بالنادي، وأن الجميع داخل النادي حاليا يسعى فقط لإعلاء المصلحة العامة للزمالك .

وعن بعض التعيينات وخريطة الاسماء الجديدة بالزمالك كشف هشام إبراهيم أن ذلك هدفه تسيير الأمور الفترة القادمة موجها الشكر لجميع الأفراد والجهات التي ساندت ودعمت الزمالك الفترة الأخيرة مشددا على أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي تعمل بكامل جهدها من أجل حل كل الملفات الفترة القادمة .


وكان الزمالك قد أعلن أمس الاول عن خريطة جديدة من الأسماء فى مختلف المناصب والمجالات بالنادى وذلك فى بيان رسمي .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37