أخبار عاجلة

بنزيما وكورتوا يقودان ريال مدريد إلى منطقة مبهرة فى ليالى أضواء أوروبا ” فيديو “

تحليل يكتبه : ياسر عبد العزيز

بنزيما الخطير والممتع جدا والحارس العظيم كورتوا اخطبوط ريال مدريد تألقا كالعادة وبذلا جهودا كثيرة جدا وكبيرة أمام عشرة لاعبين من أتليتيك بيلباو وانتصروا في نهاية المطاف 3 – 1 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم .

إقرأ أيضا : ……ريال مدريد يصطاد طيور إقليم الباسك

ريال مدريد اقتنص الانتصار الثمين ، وأصبح فى منطقة مبهرة بليالى أضواء أوروبا بفضل هدفين من كريم بنزيما ليحقق فوزه الرابع على التوالي بجميع المسابقات مع الاعتراف الكامل بقيمة الحارس الرهيب كورتوا الذى تألق فى التصدي لكرات خطيرة جدا وافسد هجمات فى منتهى الشراسة على مرماه .


شاهد كورتوا حارس رهيب يتصدي لهجمة خطيرة :

وطُرد راؤول جارسيا مهاجم بيلباو في الدقيقة 13 لحصوله على الإنذار الثاني لكن ريال مدريد لم يتقدم سوى في نهاية الشوط الأول بتسديدة منخفضة من توني كروس.

ريال مدريد لم يكن منافسه سهلا ، حيث واصل اتليتك بلباو الفريق القادم من إقليم الباسك التأقلم جيدا على النقص العددي في الشوط الثاني وأدرك التعادل عن طريق أندير كابا في الدقيقة 52 قبل أن يعيد بنزيما حامل اللقب للمقدمة بضربة رأس في الدقيقة 74.

وأهدر ميكل فيسجا لاعب بيلباو البديل فرصة هائلة للتعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن تيبو كورتوا حارس ريال مدريد تصدى لمحاولته بطريقة رائعة وقتل بنزيما المباراة بالهدف الثالث من هجمة مرتدة بعدها مباشرة

شاهد براعة الأخطبوط كورتوا والقاتل بنزيما:

و‏أصبح بذلك كريم بنزيما رابع لاعب فرنسي في تاريخ كرة القدم يسجل 350 هدفًا في مسيرته.

  • يسبق بنزيما فقط تييري هنري (411) وروجر كورتوا (364) وميشيل بلاتيني (354)

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37