أخبار عاجلة
ليفربول

تعرف على ترتيب البريميرليج عقب مواجهة ليفربول وتوتنهام

شهاب طارق

يواجه ليفربول ضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب أنفيلد في إطار الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” مساء اليوم.

تأتي المباراة في ظل تقاسم الفريقين صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة لكل منهما مع تفوق توتنهام بفارق الأهداف.

ويطمح كل فريق للفوز بالثلاث نقاط في هذه المباراة، للإنفراد بصدارة البريميرليج، بينما قد يؤدي تعادل الفريقين إلى خسارتهما سويا قمة الترتيب.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة أقل عن ليفربول وتوتنهام، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ويملك ليفربول سلسلة قياسية مستمرة منذ 65 مباراة دون أن يخسر أي مباراة على ملعبه ملعب أنفيلد في البريميرليج، حيث يسعى للحفاظ على ذلك خلال مباراة الليلة.

كما أن توتنهام لم يخسر خارج أرضه الموسم الحالي من البطولة، مما يجعل المهمة صعبة على ليفربول، بالرغم من صلابته على ملعبه ملعب أنفيلد.

وقد تؤدي تلك المعطيات إلى تعادل الفريقين في النهاية، وهو ما سيصب بالتأكيد لصالح ليستر سيتي وساوثهامبتون.

وفي حالة تعادل الريدز والسبيرز يعني إنتزاع الليستر صدارة البريميرليج إذا فاز اليوم على إيفرتون، حيث سيرفع رصيده حينها إلى 27 نقطة، متقدما على ليفربول وتوتنهام بنقطة واحدة.

بينما سيخوض ساوثهامبتون مواجهة صعبة خارج أرضه أمام أرسنال وفي حال نجاحه في تحقيق الفوز على الجانزر، فإنه سيتساوى مع الريدز والسبيرز، بشرط تعادل الأخيرين.

ودون ذلك، فإن فوز ليفربول أو توتنهام في قمة الجولة الثالثة عشر من البريميرليج سيمنحه فرصة الإنفراد بالصدارة ووضع الفريق الآخر في مركز متأخر، في حال نجاح ليستر سيتي وساوثهامبتون في تحقيق إنتصارهما على إيفرتون وأرسنال.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37