أخبار عاجلة
أرسنال الإنجليزي

ليستر سيتي يسقط امام ايفرتون.. وليدز يكتسح نيوكاسل وارسنال و ساوثهامبتون يتعادلان “فيديو”

احمد العدوي

نجح فريق ايفرتون فى تحقيق الفوز على فريق ليستر سيتي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطوله الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

سجل اهداف المباراة ريتشارليسىون لاعب ايفرتون فى الدقيقة 21 واضاف الهدف الثاني موسان هولجات فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ايفرتون إلى النقطة 23 فى المركز الخامس بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 24 واستمر في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

وشهدت مباريات الجوله الثالثه عشر من بطوله الدوري الانجليزي الممتاز التى أقيمت اليوم الأربعاء اكتساح فريق ليدز يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد بخماسية مقابل هدفين.

سجل خماسية ليدز كلا من باتريك بامفورد فى الدقيقة 35 و رودريغيو فى الدقيقة 61 وستيوارت دالاس فى الدقيقة 77 واليوسكى فى الدقيقة 85 وجاك هاريسون فى الدقيقة 88 بينما سجل اهداف نيوكاسل يونايتد كلا من هيندريك في الدقيقة 26 وكياران كلارك فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ليدز إلى النقطة 17 وأصبح فى المركز الثالث عشر متفوق بفارق الأهداف عن فريق نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع العشر الذى توقف رصيده عند النقطة 17.

وتعادل فريق ارسنال الانجليزي مع فريق ساوثهامبتون بنتيجه 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

تقدم ساوثهامبتون عن طريق والكوت في الدقيقة 18 قبل أن يتعادل لارسنال اوباميانج في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37