أخبار عاجلة

منتخب الشباب سافر تونس بدون رئيس للبعثة ..ومطلوب محاكمة الجنايني “فيديو”

علق أحمد درويش، مدير التحرير الرياضي بصحيفة الدستور، على قرار الاتحاد الأفريقي باعتبار منتخب مصر للشباب منسحبا من لقاء ليبيا الذي كان من المقرر إقامته في تونس ضمن بطولة شمال أفريقيا، بعد إصابة 17 لاعبا من الفراعنة بكورونا.

اقرا ايضا .. المتحدث الرسمي بإسم الأهلي: مجلس إدارة النادي قرر سفر الفريق إلى النيجر بطائرة خاصة

وقال أحمد درويش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «يجب أن نحاسب أنفسنا قبل توجيه الحساب للآخرين، بعثة منتخب الشباب سافرت بدون رئيس بعثة».

إقرأ أيضا : ….صرخة نجوم منتخب الشباب

وتابع أحمد درويش «العينة الأولى أظهرت 17 إصابة خلال العينة الأولى، ثم انخفض العدد إلى 14 حالة بعد المسحة الثانية»، مشيرا إلى أن منتخب مصري أجرى عينة في معمل خاص ستظهر نتائجها خلال ساعات، وحال ثبوت حدوث خطأ في نتائج العينات التي اتخذها الكاف سيتقدم الفراعنة بتظلم رسمي.

إقرأ أيضا : ……كل السيناريوهات مطروحة فى أزمة منتخب الشباب

وأشار أحمد درويش إلى أن مصطفى أشرف صبحي، لاعب منتخب الشباب، ونجل وزير الرياضة، نقل إلى والده رغبة اللاعبين في البقاء في تونس لاستكمال حلمهم، مؤكدا أن اتحادات ليبيا والجزائر والمغرب طلبوا تأجيل مباريات بطولة شمال البحر المتوسط التي كان من المقرر إقامتها في نوفمبر، وهو ما قوبل بالموافقة من كاف بعكس ما حدث مع منتخب مصر

إقرأ أيضا : …..شطة يصف القائمين على الكاف بشوية عيال

ولفت أحمد درويش إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب واليراضة، كلف اللجنة القانونية بالوزارة بفتح تحقيق مع اللجنة الخماسية بشأن عدم سفر رئيس مع بعثة منتخب الشباب.

واختتم أحمد درويش «الاتحاد الأفريقي مقره القاهرة، لكنه يحكم من المغرب في التوقيت الحالي».

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37