أخبار عاجلة

أول قرار رسمي من اللجنة الثلاثية الجديدة

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد استمرار الدكتور جمال محمد علي في رئاسة بعثة المنتخب الوطني للشباب المشاركة حاليا في بطولة شمال افريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية للشباب، كما قررت اللجنة تدعيم البعثة بإداري إضافي من المقرر أن يلحق بالبعثة صباح الأحد المقبل.

اقرا ايضا .. ننشر صور اللجنة الثلاثية الجديدة للجبلاية والسيير الذاتية لهم !!


من جهته طمأن المهندس احمد مجاهد أعضاء البعثة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يبت حتى الآن في مصير مباراة مصر وتونس التي لم تقم في موعدها اليوم بسبب نقص عدد لاعبي المنتخب الوطني.

وأكدت إدارة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، أن مباراة نتيجة مباراة تونس ومصر في تصفيات دورة شمال أفريقيا والمؤهلة لأمم أفريقيا في موريتانيا، ما تزال محل دراسة وليس معنى أنها تقام تحت مظلة اتحاد شمال أفريقيا أن الموضوع أغلق نهائيا.

شددت اللجنة في خطاب مرسل لكافة الأطراف بما فيها الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الكاف يراجع الموضوع بشكل شامل، لم يغلق ولم يعتد بنتيجة انسحاب المنتخب المصري واعتباره منهزما للمباراة الثانية على التوالي، وسيتم مراجعة كافة الإجراءات المتخذة ورفعها للجان العليا بالاتحاد الأفريقي لاتخاذ قرار نهائي فيما يخص تلك المباراة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37