أخبار عاجلة
منتخب مصر للشباب

جمال محمد علي: نمتلك مستند رسمي أن المسحة الخاصة بحارس مرمى منتخب الشباب سلبية

شهاب طارق

أعلن جمال محمد علي رئيس بعثة منتخب مصر للشباب في تونس بأنهم سيدرسون موقف الفريق من إستكمال بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للشباب التي تستضيفها موريتانيا.

وقال جمال محمد علي في تصريحات لقناة الوطنية التونسية: “فوجئنا بعد الموافقة على 15 لاعبا في المباراة أن اللجنة الطبية تقول بأن المسحة الخاصة بأحمد نبيل “كوكا” لا تسمح له بالمشاركة في المباراة”.

وأضاف علي: “كما أننا نمتلك مستند رسمي أن المسحة الخاصة بحمزة علاء حارس المرمى سلبية أيضا، ونمتلك أصول كافة المستندات وسنستخدمها لتقديم إحتجاج”.

ورفضت اللجنة المشرفة على بطولة شمال إفريقيا إقامة مباراة منتخب مصر للشباب أمام تونس ليخسر بذلك منتخب “الفراعنة” المباراة الثانية.

أما عن موقفه من إستكمال التصفيات قال جمال محمد علي: ” سنحدد موقفنا من خوض باقي المباريات بعد العودة من الملعب من أجل مناقشة الأمر مع كافة المسئولين عن المنتخب”.

وإحتسب المنتخب الوطني للشباب خاسرا أمام المنتخب الليبي في المباراة الأولى لعدم قدرته على جمع 15 لاعبا معافيين من وباء كورونا، قبل أن يتكرر نفس الأمر أمام منتخب تونس، ليتبقى للفراعنة مباراتين أمام المغرب والجزائر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37