أخبار عاجلة

مجاهد : لجنة لبحث أزمة منتخب الشباب .. فيديو

قال المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، إن توقيت تولي المهمة صعب جدًا، لافتا إلى أنه في اتحاد الكرة منذ 27 عامًا .

اقرا ايضا .. الزمالك يقترب من ضم صفقة سوبر

وأضاف ” مجاهد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن طائرة تقل بعثة منتخب الشباب في طريقها إلى مطار القاهرة قادمة من تونس ، مشيرا الى أن اللاعبين سوف يتم نقلهم لفندق العزل وسيتم عمل الفحوصات اللازمة لهم، مشيرا إلى أن الطائرة التي تحمل منتخب الشباب خاصة ومجهزة وتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية داخلها.

وأضاف ” رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة” ، أن الجيل الحالي من لاعبي منتخب الشباب مستمرين حتى أولمبياد 2024 ، مشيرا الى أنه تم تشكيل لجنة لبحث الملابسات فيما حدث مع منتخب الشباب، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كل السبل الفنية والقانونية للحفاظ على حقوق منتخب الشباب.

وتابع مجاهد :” لن نتنصل من المسئولية وسنتحملها فورا ولن ندفن رؤوسنا في الرمل ولا يوجد أحد قوى في الاتحادات الدولية ونحن لسنا أقوى من أحد وسوف نحصل على حقوقنا” موجها ، الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني مؤكدا أنهم اجتهدوا في ظروف صعبة .

وأكد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة أن انتخابات اتحاد الكرة سوف تجرى تحت إشراف كامل من الفيفا وستكون على الهواء وذلك حتى تظهر مصر بشكل يليق بدولة فيها اتحاد كرة منذ قرن من الزمان موضحا ، أن الانتخابات سوف يتم إجرائها خلال بطولة العالم لكرة اليد في النصف الثاني من يناير المقبل.

واستطرد مجاهد : سيتم تقديم إعداد خطة مكتملة تشمل الحضور والإجراءات والمكان حول انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة وتقديمها لمجلس الوزراء الأحد بعد المقبل، لأن هناك قرار من رئيس الوزراء بعدم عقد الجمعيات الأهلية مشيرا الى أن هناك اختبار نزاهة سوف يخضع له المرشحون لانتخابات اتحاد الكرة للتأكد من عدم تضارب مصالح.

وأكد “المهندس أحمد مجاهد،” أنه لن يكون مشاركًا في انتخابات اتحاد الكرة المقبل لأن هذا لا يحق له ولا لأعضاء اللجنة الخماسية مشدد على أن مسئولي الاتحاد الدولي يعرفوه مباشرة وتحدثوا معه على تولى رئاسة اتحاد الكرة على هامش اجتماع الاتحاد الأفريقي الأسبوع الماضي، مردفا «مندوب الفيفا أكد ثقته في أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة» مشيرا إلى أن المهندس هاني أبو ريدة هو الذي رشح اللجنة الخماسية للفيفا لإدارة اتحاد الكرة».


عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37