أخبار عاجلة
محمد صلاح

محمد صلاح فى عيون بريطانيا وماني يدخل نفق الأزمات!!

شهاب طارق

حقق ليفربول فوزا ساحقا على كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

إقرأ أيضا : …. موعد انتخابات اتحاد الكرة المصري

وبذلك الفوز الكبير رفع الريدز رصيده إلى 31 نقطة ليكون على بعد ست نقاط من غريمه توتنهام هوتسبير، حيث سيواجه توتنهام ليستر سيتي في إطار الجولة ذاتها.

وشهد لقاء ليفربول وكريستال بالاس إحراز محمد صلاح هدفين بالإضافة إلى غضب السنغالي ساديو ماني بعد إستبداله في الدقيقة 57 وحلول صلاح بدلا منه.

ويستعرض لكم “إلعب كورة” أبرز ما تناولته الصحف البريطانية عن هدفي محمد صلاح وغضب ساديو ماني بعد تبديله:

عرض رائع

تحدثت صحيفة “ديلي ميل” عن الأداء الذي قدمه محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس والتي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك.

وقالت الصحيفة أن ليفربول إستطاع أن يضرب كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة من بينهم هدفين عن طريق محمد صلاح والذي شارك بديلا على حساب ساديو ماني.

وتناولت الصحيفة هدفي صلاح وقالت أن صلاح إستطاع أن يحرز الهدف السادس من كرة رأسية قريبة من المرمى بعد أن إنهار كريستال بالاس قبلها بخمسة أهداف.

في المقابل، إختتم محمد صلاح مهرجان الأهداف بتسديدة كرة مذهلة بقدمه اليسرى ليقدم أداءا رائعا خلال 33 دقيقة.

محمد صلاح

إنتصار وحشي بقيادة صلاح

سلطت صحيفة “ذا صن” الضوء على فوز ليفربول الكبير والعريض والذي جاء على حساب كريستال بالاس، حيث وصفت الصحيفة المباراة ب”الإنتصار الوحشي”.

وقالت الصحيفة أن ساديو ماني بالرغم من هدفه مع ليفربول في المباراة إلا أنه لم يكن سعيدا حين تم إستبداله بمحمد صلاح والذي ساهم بثلاثية أهدافه بعد نزوله.

وكانت بداية صلاح عندما صنع الهدف الخامس للريدز لصالح البرازيلي روبرتو فيرمينو فيما ظهر مردود الجيد في آخر 10 دقائق حين أحرز هدفين وبالتحديد الهدف السادس والسابع.

ووصفت الصحيفة الهدف السابع للريدز، حيث جاء قبل إنتهاء المباراة بست دقائق بأفضل هدف، حيث أحرزه صلاح بتسديدة رائعة في الزاوية اليسرى ليحقق ليفربول إنتصاره الكبير في الدوري.

“وضع مشابه”

سلطت صحيفة “ميرور” الضوء على وضع السنغالي ساديو ماني في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، حيث عبر ماني عن غضبه بعد خروجه ليشارك محمد صلاح بدلا منه.

ووصفت الصحيفة وضع ماني بالمشابه عندما كان رد فعل محمد صلاح غير سعيد بتغييره في مباراة الفريق أمام برايتون في الجولة العاشرة من البريميرليج.

وواصلت الصحيفة أن محمد صلاح كان حريصا على الظهور في قائمة الهدافين بعد أن أحرز هدفيه في لقاء كريستال بالاس بعد أن سجل 13 هدفا ليتفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

تفوق صلاح

قالت صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية أن محمد صلاح يتفوق على الثنائي كالفريت لوين مهاجم إيفرتون وهيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير بعد أن رفع نجم الريدز رصيده من الأهداف إلى 13 هدف.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح في صدارة الحذاء الذهبي حيث يسعى صلاح للحصول على جائزة هداف البريميرليج للمرة الثالثة في تاريخه.

وحصل محمد صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي خلال موسمي 2017-2018 بإحرازه 32 هدفا، وموسم 2018-2019 برصيد 22 هدفا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37