أخبار عاجلة

وزير الشباب الرياضة : التحقيق في واقعة إصابة لاعبي منتخب الشباب بـ كورونا .. فيديو

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إنه سيتم التحقيق في إصابة لاعبي منتخب الشباب بـ كورونا دون غيرهم من لاعبي المنتخبات المشاركة.

اقرا ايضا .. ضربة موجعة لـ النجم الساحلي قبل مواجهة المقاولون بالكونفيدرالية

أضاف، صبحي ــ خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع علي قناه ام بي سي مصر ــ أن المنتخب المصري عاد من تونس إلى أرض الوطن، لافتا إلى أنه كان يتم عمل مسحات لهم دائما، بالإضافة إلى التزامهم بالإجراءات الاحترازية.

وأشار صبحي، إلى أن منتخب الشباب قام بعمل مسحة قبل يومين من سفرهم الي تونس ويوم سفرهم تم عمل مسحة اخري لهم وجميع المسحات ظهرت سلبية، موضحا ان ربيع ياسين المدير الفني، طلب من اتحاد الكرة ان يسافر الي تونس مبكرا حتي يتم التكيف والمعايشة من قبل المنتخب لافتا الي المصابين من اللاعبين بفيروس كورونا كانوا 13 فقط .

ونوه أشرف صبحي، إلى أن دور السفير المصري في تونس يعبر عن دور الدولة المصرية في الخارج والداخل، وقمت بالتواصل مع وزير الرياضة التونسي، وبعدها بالتواصل مع وزير الطيران؛ حتي تذهب طائرة لجلب أولادنا وتكون مجهزة.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FMBCMasr%2Fvideos%2F429249494908428%2F&show_text=false&width=560

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37