أخبار عاجلة

“نجم أهلاوي” يزغلل عيون الزمالك !!

احمد العدوي

قال اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أن قيمه انتقال النجم المغربي اشرف بن شرقى إلى نادى الزمالك لاتعبر عن قيمته الفنيه ودوره الكببر مع الفريق فى الفترة الأخيرة الماضية.

وأوضح يوسف خلال حلوله ضيفا على برنامج ” ملعب اون”المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن كان يتمنى خروج محمد عواد حارس الزمالك إلى الإعارة فى الدورى السعودى لكنه نهايه فترة الانتقالات الشتوية الماضية حالت دون انتقاله إلى القلعة البيضاء معترفا بأنه انتقال إلى نادى الزمالك كأن بمبلغ مالى كبير على عكس محمد ابوجبل حارس الزمالك الذى كان يرى أن التعاقد مع الثنائي كأن هدف بالنسبه لمجلس الإدارة من أجل تدعيم مركز حراسه المرمى داخل الفريق من خلال وجود أكثر من ثلاث حراس دوليين داخل صفوف الفارس الابيض.

وأشاد يوسف بقرار خروج محمد صبحى حارس الزمالك والمنتخب الأولمبي معارا الى نادى الاتحاد السكندري وذلك حتى يتمكن من المشاركة مع المنتخب الاولمبي في أولمبياد طوكيو القادمة المقرر إقامتها في صيف العام القادم 2021.

وكشف يوسف أن اللاعب الذى يتمنى انتقاله من الأهلى إلى الزمالك هو المالى اليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر وليس على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى وذلك نظرا لوجود اكثر من لاعب فى الزمالك في مركزه على غرار محمد عبد الشافي الذى وصفه بالأسطورة وعبد الله جمعه الذي قدم مستوى مميز مع الفريق فى اخر ثلاث سنوات واحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب الأولمبي.

وأشاد يوسف بقدرات ديانج كونه يجيد اللعب في النواحى الدفاعية والهجومية بنفس المستوى معبرا عن سعادته بعدم مشاركه ديانج مع الأهلى فى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الزمالك في اللقاء الذي فاز فيه الأحمر مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37