جلوب سوكر تزور جائزة القرن وتجامل ريال مدريد على حساب الأهلي ” مستندات “

وجهت جماهير الأهلي اتهامات واضحة بالتزوير لموقع “جلوب سوكر ” عقب اعلانه تفوق ريال مدريد الاسباني على نادى الأهلي المصري فى جائزة “جلوب سوكر” لنادي القرن 2001-2020، حيث أعلن الموقع عن نتائجه وإغلاق التصويت، حيث جاءت النتيجة بفوز ريال مدريد بـ 36% من الأصوات فى حين جاء الأهلى ثانياً بـ 31ً% يليه برشلونة وبايرن ميونيخ.

وفى تصرف جماعي للجماهير الأهلاوية خرجت أصوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها تتهم موقع “جلوب سوكر ” العالمى بتزوير جائزة القرن ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ومجاملة ريال مدريد الإسباني على حساب نادى الأهلي المصري .

وطبقا للنتيجة الرسمية المعلنة فقد تفوق نادى ريال مدريد الإسباني على النادى الأهلى المصري وتمكن من خطف جائزة “جلوب سوكر” لنادي القرن 2001-2020، حيث أعلن الموقع عن نتائجه وإغلاق التصويت، حيث جاءت النتيجة بفوز ريال مدريد بـ 36% من الأصوات فى حين جاء الأهلى ثانياً بـ 31ً% يليه برشلونة وبايرن ميونيخ.

النتيجة الرسمية المعلنة من جلوب سوكر

وراحت جماهير الأهلي تهاجم جلوب سوكر وتصدر هاشتاج جلوب سوكر تزور اللقب فى إشارة إلى ما وصفته بالتلاعب حيث كانت تقارير قبل أيام قد كسفت عن تتويج النادى الأهلى بجائزة جلوب سوكر المقدمة من مجلس دبي الرياضي بلقب “نادي القرن” والأكثر تتويجاً بالبطولات فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكبر أدلة وشواهد على تزوير جائزة جلوب سوكر الإماراتية ما ذكرته الجماهير عبر تويتر فهناك من قدم علامة استفهام كبري حول جمع أصوات كل الأندية المرشحة لإحدى النتائج دون أن تكتمل ١٠٠ % وهو ما يعني وجود تلاعب وإليكم هذا النموذج :

إحدى النتائج المضروبة تشهد ٩٩% وليس ١٠٠% لعدد الأصوات وهو ما يؤكد التلاعب

كما قالت شبكة ” Africans Got Football ” المتخصصة فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية إن مجلس دبى سوف يوجه دعوة لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لحضور الاحتفالية العالمية بدبي يوم 27 ديسمبر.

وكان الأهلي فى هذا التوقيت متفوق جدا مما جعل جماهيره تتساءل كيف يتقدم بهذا الشكل ثم يتراجع وإليكم هذا النموذج :

نموذج فاضح للتلاعب ضد الأهلي..كيف لفريق أحرز ٧١ % لا يفوز وفريق حاصل على ١٩ % يفوز ..صعب لأن هناك تلاعب !!

وكشفت جوائز جلوب سوكر، والتى تقوم على تنظيمها دولة الإمارات بشكل سنوي، عن القوائم النهائية لجوائز الأفضل فى القرن الـ 21، والمقرر إقامتها فى 27 ديسمبر المقبل.

وتعد جوائز جلوب سوكر هذه المرة، نسخة خاصة يتم فيها منح جوائز الأفضل في القرن الـ 21 خلال الفترة من 2001 حتى 2020.

تواجد النادى الأهلى في قائمة الأندية المرشحة لنيل جائزة جلوب سوكر، كأفضل نادى خلال القرن الـ 21، مع عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، إلا أن النتيجة فى النهاية جاءت لصالح فريق ريال مدريد
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *