أخبار عاجلة
أحمد سليمان

“السلطان سليمان “يمنح الزمالك ٦٠ مليون جنيه !!

قدم اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق وأبرز المرشحين لرئاسة نادى الزمالك فى الدورة القادمة فكرة تدر على خزينة النادى نحو ٦٠ مليون جنيه وذلك خلال زيارته لمجلس إدارة النادى الحالى أمس.

إقرأ أيضا : …محمد صلاح بين اغراءات برشلونة وريال مدريد وليفربول

وتواجد احمد سليمان فى مقر نادي الزمالك وسط حفاوة بالغة من أعضاء الجمعية العمومية والمسئولين بالنادى ، وتقدم احمد سليمان الملقب بالسلطان بفكرته كنوع من أنواع الدعم لمجلس الإدارة الحالى وحبا فى الكيان الزملكاوية الكبير للنهوض من عثرته المالية .

وتضمنت الفكرة سرعة النظر فى العضويات المشطوبة من جانب مجلس إدارة النادى السابق برئاسة مرتضى منصور وعلى وجه التحديد العضويات الحاصلة على حكم قضائي بالعودة ، و التى تصل إلى نحو ١٢ ألف عضوية والمقرر أن تدر نحو ٦٠ مليون جنيه .

المستشار هشام إبراهيم: نحترم الأحكام القضائية

أكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن اللجنة تحترم الأحكام القضائية التي حصل عليها أي عضو من أعضاء النادي الذين تم شطب عضويتهم على حكم قضائي مشمولًا بالصيغة التنفيذية وفي هذه الحالة فإن النادي سيقوم بتنفيذ هذا القرار احتراماً لأحكام القضاء.

وأشار نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، إلى أن باقي حالات شطب العضوية يتم حالياً تشكيل لجنة لدراسة موقف كل عضو مشطوب على حده ممن لم يحصلوا على أحكام قضائية؛ لاتخاذ القرار الموافق لصحيح القانون واللائحة.

وأضاف المستشار هشام إبراهيم:”أما بالنسبة للعاملين الذين تم إنهاء عملهم ومؤمن عليهم وأقاموا قضايا ضد النادي فإن اللجنة تؤكد أنه في حالة حصول أي منهم على حكم قضائي نهائي مشمولاً بالصيغة التنفيذية فسيتم تنفيذه فوراً”.

وفي سياق آخر، تعقد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك واللجنة التنفيذية اجتماعات تتواصل طوال الأسبوع المقبل مع كل قطاعات النادي؛ لدراسة التقارير المكلفين بها تمهيدًا لإصدار القرارات اللازمة بشأن إعادة وهيكلة وتطوير كافة القطاعات بالنادي.

أما بالنسبة للمفاوضات التي تُجرى مع عدد من اللاعبين حالياً فإن ذلك يتم من خلال اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي واللجنة التنفيذية لكرة القدم والمعنيين بهذا الأمر دون أن يكون هناك جلسات أحادية خلال تلك المفاوضات وكل ما يُطرح بهذا الشأن حالياً اجتهادات فردية وليست رسمية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37