أخبار عاجلة
فرجاني ساسي

هروب فرجاني ساسي إلى الإمارات برعاية أمير مرتضي

هرب التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك لكرة القدم من الوعود التى قطعها على نفسه بالبقاء فى الزمالك وقرر الرحيل فجأة إلى أحد الأندية الإماراتية فى ظل ضيق ذات اليدين فى الزمالك ومرور النادى بأزمة مالية تحول دون حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والجديدة .

إقرأ أيضا : ….رانيا يوسف مرشحة لبطولة فيلم مع بيج رامي

وعلم موقع العب كورة من مصادر قريبه من اللاعب أن وكيله أخطرا مسئولى الزمالك بأن اليوم الجمعة الموافق ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٠ هو آخر موعد للرد على طلبات فرجاني ساسي للتجديد موسما آخر للزمالك بعدها سينتقل إلى نادى اماراتي لخوض تجربة احتراف جديدة .

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك يناير المقبل ، وعلم موقع العب كورة أن فرجاني ساسي ووكيل أعماله مهند بو عوف اتفقا مع أيمن يونس مسئول لجنة الكرة بالزمالك على التجديد موسما آخر بشرط الحصول على ٢ مليون يورو و٢٠٠ ألف يورو بواقع مليون يورو مستحقات متأخرة ومليون يورو نصف مستحقاته المالية عن الموسم الجديد .

ورغم الاتفاق الا ان أيمن يونس قرر بلا مقدمات القفز من سفينة الزمالك وأخطر الإعلامى خالد الغندور بأنه قرر الرحيل والاعتذار عن منصبه فى لجنة الكرة وهو ما سرب حالة من القلق إلى فرجاني ساسي ووكيله خاصة وأن خالد الغندور أذاع اعتذار أيمن يونس عبر قناة الزمالك الرسمية .

وعلم موقع العب كورة أن أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك سابقا يلعب فى كواليس الصفقة ويحرض اللاعب على عدم التجديد والدليل تصاعد الأزمة بين فرجاني ساسي والزمالك عقب جلسة سرية جمعت أمير مرتضى منصور واللاعب ووكيله بأحد خلفيات القاهرة .

ويضاف إلى ذلك أن زيارة أمير مرتضي منصور الأخيرة إلى الإمارات فتحت مجالا واسعا للجدل حول ما يفعله فى الكواليس ، وينتظر اللاعب ردا نهائيا من الزمالك بشأن الاتفاق المسبق لتحديد موقفه النهائي !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37